أخبار الاقتصاد

أسعار الأسمنت اليوم الجمعة 28/5/2021 في السوق المصرية

حرص كثير من المصريين على البحث عن أسعار الأسمنت اليوم الجمعة 28/5/2021 في السوق المصرية في الساعات الأولى من صباح اليوم بالتزامن مع آخر أيام العمل الرسمية هذا الأسبوع، وترتفع معدلات البحث خصوصاً بين رجال الأعمال وأصحاب الشركات والعاملين في قطاع التشييد والبناء وأيضاً بين صغار المقاولين والحرفيين الذين يعملون في مهن مباشرة وغير مباشرة ترتبط ارتباطاً وثيقاً بأسعار الأسمنت صعوداً وهبوطاً، وتأتي أسعار الأسمنت التي شهدت انخفاضاً طفيفاً ضمن شبكة متكاملة ترتبط ببعضها منها أسعار الحديد والبويات والأدوت الصحية، وهي سلع مكملة لبعضها ويجري حسابها بدقة من قبل المتخصصين في هذا المجال الذين يحددون على أثرها أسعار الوحدات السكنية أو المشروعات التي يعملون فيها، وسط حالة من التفاؤل بين العاملين في هذا القطاع الحيوي مع قرب إصدر الحكومة الاشتراطات الجديدة للحصول على تراخيص البناء من جديد، بعد فترة طويلة من الركود ازدادت حدتها في شهر رمضان المبارك، الذي يشهد عادة ركوداً في العديد من القطاعات بسبب ساعات الصيام الطويلة وفي القلب من هذه القطاعات قطاع التشييد والبناء.

أسعار الأسمنت اليوم الجمعة 28/5/2021

ويرتفع معدل السؤال عن أسعار الأسمنت اليوم الجمعة 28/5/2021 في السوق المصرية بين أصحاب العديد من المهن، ومن بينها البناءون والسباكون والنقاشون والعاملون في النقل والشحن، وذلك لأن جميع هذه المهن ترتبط بشكل مباشر وغير مباشر بقطاع التشييد والبناء الذي يضم ملايين المصريين، والذي نشط مؤخراً على مستوى المشروعات القومية التي تنتشر في مختلف المحافظات ويتم العمل فيها بشكل متزامن، وهو ما ساعد العديد من المصريين على مباشرة أعمالهم التي تأثرت بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) الذي ضرب العديد من اقتصادات الدول في مختلف أنحاء العالم.

أسعار الأسمنت اليوم
أسعار الأسمنت اليوم

أسعار الأسمنت اليوم

وفي الساعات القليلة الماضية ارتفع معدل البحث عن أسعار الأسمنت اليوم الجمعة 28/5/2021 في السوق المصرية على محركات البحث وفي القلب منها محرك البحث العالمي “جوجل”، كما احتل هذا الموضوع قوائم الأكثر رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها “فيسبوك” و”تويتر”، إضافة إلى الصفحات التي تهتم بأخبار الاقتصاد على الشبكات الاجتماعية والجروبات الخاصة بهذه المهن على تطبيقات مثل “واتساب” و”تليجرام”.

وفي إطار حرص “مصر 365” على تقديم خدمة إخبارية متنوعة وشاملة إلى القراء في مختلف المجالات، نقدم لكم في السطور التالية أسعار الأسمنت اليوم الجمعة 28/5/2021 في السوق المصرية حتى تكونوا على اطلاع بكل جديد:

أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت المسلح

وصلت أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت المسلح، قيمة بلغت 825 جنيها للطن الواحد، وذلك بانخفاض قدره 5 جنيهات عن أسعار أمس الأربعاء حيث وصل سعر الطن الواحد إلى 830 جنيها مصريا.

أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت المعلم

سجلت أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت المعلم، سعر شراء وصل إلى 790 جنيها للطن الواحد، وذلك بانخفاض قدره 3 جنيهات عن أسعار أمس الأربعاء، حيث وصل سعر الطن إلى 793 جنيها مصريا.

أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت الصخرة

بيع طن الأسمنت اليوم في شركة أسمنت الصخرة، بسعر شراء وصل إلى 790 جنيها للطن الواحد، وذلك بانخفاض قدره 3 جنيها عن أسعار أمس الأربعاء، حيث وصل سعر الطن إلى 793 جنيها مصريا.

أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت المصري

وصلت أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت المصري، إلى قيمة بلغت 810 جنيهات مصرية للطن الواحد، وذلك بانخفاض قدره 3 جنيهات عن أسعار أمس الأربعاء، حيث بلغت الأسعار أمس 813 جنيها.

أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت السويس

سجلت أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت السويس، قيمة بلغت 810 جنيهات للطن الواحد، بانخفاض قدره 3 جنيهات عن أسعار أمس الأربعاء، حيث وصلت الأسعار أمس إلى 813 جنيها مصريا.

أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت حلوان

بيع طن الأسمنت اليوم في شركة أسمنت حلوان، بقيمة وصلت 810 جنيها للطن الواحد، وذلك بانخفاض قدره 3 جنيهات عن أسعار أمس الأربعاء، حيث وصلت الأسعار أمس إلى 813 جنيها مصريا.

أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت السويدي

وصلت أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت السويدي، إلى 820 جنيها للطن الواحد، بانخفاض قدره 8 جنيهات عن أسعار أمس الأربعاء، حيث وصلت الأسعار أمس إلى 818 جنيها مصريا.

أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت المسلة

سجلت أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت المسلة، قيمة شراء وصلت إلى 790 جنيها للطن الواحد، وذلك بانخفاض قدره 3 جنيهات عن أسعار أمس الأربعاء، حيث بلغت الأسعار أمس 793 جنيها للطن الواحد.

أسعار الأسمنت اليوم
أسعار الأسمنت اليوم

أسعار الأسمنت الأبيض اليوم الجمعة 28/5/2021 في مصر

أسعار الأسمنت الأبيض اليوم في شركة سيناء للأسمنت الأبيض (الأبيض العادة)

وصلت أسعار الأسمنت الأبيض اليوم في شركة سيناء للأسمنت (الأبيض العادة)، إلى قيمة بلغت 2500 جنيه مصري للطن الواحد.

أسعار الأسمنت الأبيض اليوم في شركة سيناء للأسمنت (سوبر سيناء)

بيع طن الأسمنت الأبيض اليوم في شركة سيناء للأسمنت (سوبر سيناء)، قيمة شراء وصلت إلى 2470 جنيها مصريا للطن الواحد.

أسعار الأسمنت الأبيض اليوم في شركة رويال للأسمنت الأبيض (سوبر رويال)

سجلت أسعار الأسمنت الأبيض اليوم في شركة رويال للأسمنت الأبيض (سوبر رويال)، قيمة وصلت إلى 2400 جنيه مصري للطن الواحد.

أسعار الأسمنت الأبيض اليوم في شركة رويال للأسمنت (رويال العادة)

وصلت أسعار الأسمنت الأبيض اليوم في شركة رويال للأسمنت (رويال العادة)، إلى قيمة شراء بلغ قدرها 2430 جنيها مصريا للطن الواحد.

أسعار الأسمنت الأبيض اليوم في شركة أسمنت حلوان المنيا (الواحة الأبيض)

بيع طن الأسمنت الأبيض اليوم في شركة شركة أسمنت حلوان المنيا (الواحة الأبيض)، بقيمة شراء وصلت إلى 2430 جنيها مصريا للطن الواحد.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى