أخبار الاقتصاد

أسعار الدولار اليوم الأحد 30/5/2021 في البنوك وشركات الصرافة

واصلت أسعار الدولار اليوم الأحد 30/5/2021 استقرارها الذي بدأته في مصر قبل يومين، متأثرة بالإجازة الأسبوعية في مصر والتي تكون يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، حيث تتوقف البنوك الحكومية والخاصة العاملة في مصر وأيضا شركات الصرافة عن العمل في هذين اليومين، حيث استقرت الأسعار الخميس وحافظت على هذا الاستقرار اليوم وأمس ليكون الاستقرار في أسعار الدولار اليوم هو الاستقرار لليوم الثالث على التوالي.

أسعار الدولار اليوم الأحد 30/5/2021 في البنوك المختلفة وشركات الصرافة

تراوحت أسعار العملة الأمريكية اليوم ، داخل البنوك المختلفة المحلية والأجنبية العاملة في مصر، وأيضا في شركات الصرافة التي تنتشر فروعها في محافظات الجمهورية كافة، بين 15,61 جنيه مصري وبين 15.65 جنيه مصري بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع مستقرة عند مستويات تراوحت بين 15.61 جنيه مصري وبين 15.71 جنيه مصري، وذلك حسب الأسعار المعلنة من قبل البنك المركزي لحظة بلحظة على شاشات التداول وعلى الموقع الإلكتروني للبنك المركزي المصري عبر شبكة الإنترنت.

أسعار الدولار اليوم
أسعار الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم في مصر

يقدم لكم موقع “مصر 365” في السطور التالية، ضمن خدماته اللحظية للقراء الأعزاء على مدار الساعة، كل ما تريدون معرفته عن أسعار الدولار اليوم في مصر، داخل البنوك المختلفة سواء كانت الحكومية أو الخاصة، وأيضا داخل شركات الصرافة، والتي حازت على نسبة كبيرة من البحث عبر محرك البحث العالمي جوجل، وأيضا عبر موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، كما تجدون في السطور التالية، كل ما تريدون معرفته عن أعلى سعر للدولار الأمريكي اليوم، وأدنى سعر للدولار الأمريكي اليوم، وهو كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

أسعار الدولار اليوم في مصرف أبو ظبي الإسلامي

أظهرت شاشات التداول اللحظي في فروع مصرف أبو ظبي الإسلامي في مصر، أسعار الدولار اليوم في مقابل الجنيه المصرين عند مستوى شراء وصل إلى 15.64 جنيه مصري، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى وصل إلى 15.73 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك الإمارات دبي الوطني

وصلت أسعار الدولار اليوم في الإمارات دبي الوطني، في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى قيمة 15.63 جنيه مصري، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى وصل إلى 15.72 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك عوده

جاءت أسعار الدولار اليوم في بنك عوده، وذلك في مقابل الجنيه المصري، عند مستويات شراء سجلت نحو 15.62 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما وصلت أسعار البيع عند مستوى 15.72 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك المشرق

أظهرت شاشات التداول اللحظي في بنك المشرق، أسعار الدولار اليوم في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى 15.62 جنيه مصري، بينما جاءت أسعار البيع عند قيمة 15.72 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك أبو ظبي التجاري

استقرت أسعار الدولار اليوم داخل فروع بنك أبو ظبي التجاري، في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى 15.62 جنيه مصري، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى وصل إلى 15.72 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في البنك الأهلي المتحد

وصلت أسعار الدولار اليوم في البنك الأهلي المتحد، في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى قيمة 15.63 جنيه مصري، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى وصل إلى 15.73 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم في بنك مصر

جاءت أسعار الدولار اليوم داخل فروع بنك مصر، وهو ثاني أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول، بعد البنك الأهلي المصرين عند مستوى شراء وصل إلى 15.61 جنيه، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى وصل إلى 15.71 جنيه.

أسعار الدولار اليوم في بنك فيصل الإسلامي

أظهرت شاشات التداول اللحظي العاملة داخل فروع بنك فيصل الإسلامي المنتشرة في محافظات الجمهورية كافة، أسعار الدولار اليوم في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط شراء وصل إلى 15.62 جنيه مصري، بينما وصلت أسعار بيع الدولار عند مستوى وصل إلى 15.72 جنيه مصري.

أسعار الدولار اليوم
أسعار الدولار اليوم

أعلى سعر للدولار اليوم في مصر

قدم بنك أبو ظبي التجاري، العملة الأمريكية الدولار، بأعلى سعر اليوم في مصر، حيث وصل سعر شراء العملة الأمريكية إلى مستوى بقيمة 15.64 جنيه مصري، بينما سجلت أسعار البيع قيمة وصلت إلى 15.73 جنيه مصري.

أدنى سعر للدولار اليوم في مصر

جاء بنك مصر وهو البنك الحكومي الثاني الأكبر في مصر من حيث الأصول بعد البنك الأهلي المصري، على رأس قائمة البنوك التي تقدم العملة الأمريكية الدولار اليوم بأدنى سعر، حيث جاء سعر شراء الدولار الأمريكي اليوم فيه بقيمة وصلت إلى 15.61 جنيه مصري، بينما وصلت أسعار البيع عند مستوى 15.71 جنيه مصري.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى