أخبار الاقتصاد

أسعار اليورو اليوم الأحد 30/5/2021 في البنوك وشركات الصرافة

عادت أسعار اليورو اليوم إلى استقرارها في أسواق الصرف بمصر داخل البنوك وشركات الصرافة، حيث استعادت أسعار اليورو اليوم استقرارها بعد تراجعها بمقدار 3 قروش داخل بعض البنوك التي تعمل في مصر، سواء الحكومية أو الأجنبية، وأيضا في شركات الصرافة المنتشرة لها فروع في محافظات الجمهورية كافة، وذلك حسب شاشات التداول اللحظي لأسعار العملات وبينها العملة الأوروبية اليورو، في البنك المركزي المصري.

أسعار اليورو اليوم الأحد 30/5/2021 في مصر

جاءت أسعار اليورو اليوم مستقرة في مصر، بالفروع المختلفة للبنوك المحلية والأجنبية التي تعمل في مصر، وكذلك في شركات الصرافة، حيث بلغ المتوسط السعري لشراء اليورو اليوم في البنوك المختلفة وشركات الصرافة عند مستوى شراء وصل إلى 19.05 جنيه مصري، بينما جاءت أسعار بيع اليورو اليوم عند متوسط سعر بلغت قيمته 19.18 جنيه مصري، حسب الموقع الإلكتروني للبنك المركزي المصري، الذي يقدم تحديثات لحظية لأسعار العملات في مصر.

أسعار اليورو اليوم
أسعار اليورو اليوم

سعر اليورو اليوم في مصر

موقع “مصر 365” يحرص دائما على تقديم كل ما يهمكم من أخبار خدمية أولا بأول، وفي هذا الصدد نقدم لكم أسعار العملة الأوروبية اليورو اليوم، حيث شهدت معدلات بحث عالية عبر موقع البحث العالمي الشهير جوجل، كما شهدت معدلات بحث عالية أيضا على موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك، وفي السطور التالية نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن أسعار اليورو اليوم في مصر داخل البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر داخل البنوك المختلفة سواء كانت المحلية أو الأجنبية، كما نقدم لكم أيضا أسعار اليورو اليوم في شركات الصرافة، وكذلك نقدم لكم أعلى سعر لليورو اليوم وأدنى سعر لليورو اليوم ، وهي كما يلي في السطور التالية فتابعونا..

أسعار اليورو اليوم في البنك الأهلي المصري

وصلت أسعار اليورو اليوم في البنك الأهلي المصري – أكبر بنك حكومي يعمل في مصر من حيث الأصول – في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط شراء وصل إلى 19.01 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند متوسط بلغت قيمته 19.19 جنيه مصري.

أسعار اليورو اليوم في بنك مصر

شاشات التداول اللحظي في بنك مصر – ثاني أكبر بنك حكومي عامل في مصر من حيث الأصول – أسعار اليورو اليوم في مقابل الجنيه المصري داخل بنك مصر، عند متوسط شراء وصل إلى 19.08 جنيه، بينما جاءت أسعار بيع اليورو اليوم عند قيمة بلغت 19.19 جنيه مصري.

أسعار اليورو اليوم في بنك إتش إس بي سي

جاءت أسعار اليورو اليوم في بنك إتش إس بي سي، في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط شراء وصل إلى 19.03 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند متوسط 19.21 جنيه.

أسعار اليورو اليوم في بنك قطر الوطني الأهلي

سجلت أسعار اليورو اليوم في بنك قطر الوطني الأهلي، في مقابل الجنيه المصري، متوسط شراء وصل إلى 19.03 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند متوسط بلغ 19.21 جنيه.

أسعار اليورو اليوم في البنك التجاري الدولي سي آي بي

وصلت أسعار اليورو اليوم في بنك سي آي بي، أو البنك التجاري الدولي، وهو أكبر البنوك الخاصة العاملة في مصر من حيث الأصول، في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط شراء وصلت قيمته إلى 19.03 جنيه، بينما جاءت أسعار بيع اليورو عند متوسط شراء وصل إلى 19.21 جنيه.

أسعار اليورو اليوم في البنك الأهلي الكويتي

أظهرت شاشات التداول اللحظية في البنك الأهلي الكويتي، أسعار اليورو اليوم في مقابل الجنيه المصري، عند مستوى شراء وصل إلى 19.06 جنيه، بينما وصلت أسعار البيع إلى مستوى وصل إلى 19.28 جنيه مصري.

أسعار اليورو اليوم في بنك مصر إيران (ميد بنك)

سجلت أسعار اليورو اليوم في بنك مصر إيران (ميد بنك)، في مقابل الجنيه المصري، سعر شراء وصل إلى 18.96 جنيه مصري، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 19.20 جنيه مصري.

أسعار اليورو اليوم
أسعار اليورو اليوم

أعلى سعر لليورو اليوم في مصر

جاء البنك الأهلي الكويتي، على رأس قائمة البنوك التي تقدم العملة الأوروبية اليورو اليوم في مصر، بأعلى سعر، وذلك عند مستوى شراء وصل إلى 19.06 جنيه، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى 19.28 جنيه مصري.

أقل سعر لليورو اليوم في مصر

قدم بنك مصر إيران (ميد بنك)، العملة الأوروبية اليورو اليوم بأقل سعر في سوق الصرف، حيث بلغ سعر الشراء 18.96 جنيه، بينما جاء سعر البيع عند مستوى 19.20 جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نعتمد بشكل كامل على العائد الإعلاني، الرجاء تعطيل الإعلانات للاستمرار