أخبار الاقتصاد

أسعار الريال السعودي اليوم الأحد 30/5/2021 في مصر

استهلت أسعار الريال السعودي اليوم الأحد 30/5/2021 في مصر تعاملات الصباح على استقرار ملحوظ في أسعارها، تأثرا بيومي الإجازة الأسبوعية في مصر الجمعة والسبت، حيث بدأ الريال السعودي استقراره أمس الجمعة في أسواق الصرف داخل البنوك المختلفة المحلية والأجنبية العاملة في السوق المصري، كما استقرت الأسعار بالنسبة للبيع والشراء للريال السعودي أيضا في شركات الصراغة المنتشرة فروعها في محافظات الجمهورية كافة.

أسعار الريال السعودي اليوم الأحد 30/5/2021 في مصر

جاءت أسعار الريال السعودي اليوم في مصر مستقرة، داخل البنوك العاملة في سوق الصرف المصري سواء الحكومية أو الأجنبية، وأيضا داخل مكاتب الصرافة المنتشرة لها فروع في محافظات الجمهورية كافة، حيث استقرت أسعار الريال السعودي اليوم عند متوسط شراء بلغ 4.16 جنيه مصري في البنوك وشركات الصرافة، بينما جاءت أسعار الريال السعودي بالنسبة للبيع عند متوسط سعري بلغ 4.19 جنيه في البنوك وشركات الصرافة.

أسعار الريال السعودي اليوم
أسعار الريال السعودي اليوم

سعر الريال السعودي اليوم في مصر

ويقدم لكم موقع “مصر 365” في السطور التالية، كل ما تريدون معرفته عن أسعار الريال السعودي اليوم في مصر، والتي شهدت معدلات بحث كبيرة على موقع البحث الأشهر عالميا جوجل، كما شهدت عمليات بحث أيضا عبر موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وفي السطور التالية نقدم لكم كل ما تريدون معرفته عن أسعار الريال السعودي اليوم الأحد 30/5/2021 في البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، وأيضا سعر الريال السعودي في شركات الصرافة المنتشرة فروعها بمحافظات الجمهورية كافة، كما نقدم لكم كذلك أعلى سعر للريال السعودي اليوم وأدنى سعر للريال السعودي اليوم في مصر، وهو كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

أسعار الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري

شهدت أسعار الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري، استقرارا أمام الجنيه المصري، حيث بلغ متوسط شراء الريال السعودي داخل البنك الأهلي، وهو البنك الحكومي الأكبر من مصر من حيث الأصول، عند قيمة بلغت 4.16 جنيه، بينما جاءت أسعار بيع الريال السعودي عند متوسط سعري بلغ 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك مصر

واصلت أسعار الريال السعودي اليوم في بنك مصر، وهو ثاني أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول، في مقابل الجنيه المصري، استقراراها، حيث سعر البيع عند متوسط وصل 4.19 جنيه، بينما وصل سعر الشراء عند متوسط 4.16 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في البنك التجاري الدولي

البنك التجاري الدولي هو أكبر البنوك الأجنبية العاملة في مصر من حيث الأصول، وجاءت أسعار الريال السعودي اليوم في مقابل الجنيه المصري بالبنك التجاري الدولي، عند متوسط سعري بلغ 4.16 جنيه بالنسبة للشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند متوسط سعري بلغ 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك فيصل الإسلامي

شهدت أسعار الريال السعودي اليوم في بنك فيصل الإسلامي، في مقابل الجنيه المصري، استقرارا ملحوظا في يومي الإجازة الأسبوعية في مصر الجمعة والسبت، وذلك عند متوسط شراء وصل إلى 4.15 جنيه، بينما بلغ متوسط البيع قيمة 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي اليوناني

شاشات التداول العاملة في البنك الأهلي اليوناني، أظهرت أسعار الريال السعودي اليوم في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط شراء وصل إلى 4.16 جنيه، بينما وصلت أسعار البيع عند 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في في بنك كريدي أجريكول

بدأت أسعار الريال السعودي اليوم في بنك كريدي أجريكول مصر في مقابل الجنيه المصري، باستقرار ملحوظ في قيمتها، حيث بلغ متوسط شراء الريال السعودي اليوم قيمة 4.12 جنيه مصري، بينما جاءت أسعار البيع اليوم عند متوسط 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك المشرق

أظهرت شاشات التداول اللحظي في بنك المشرق، أسعار الريال السعودي اليوم في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط شراء وصل إلى 4.17 جنيه مصري، بينما جاءت متوسط سعر البيع عند 4.19 جنيه مصري.

أسعار الريال السعودي اليوم في المصرف العربي الدولي

وصلت أسعار الريال السعودي اليوم في المصرف العربي الدولي، في مقابل الجنيه المصري، عند قيمة وصلت إلى 4.17 جنيه بالنسبة لأسعار الشراء، بينما جاءت أسعار البيع عند مستوى وصل إلى 4.19 جنيه.

أسعار الريال السعودي اليوم في المصرف المتحد

استقرت أسعار الريال السعودي اليوم في المصرف المتحد، في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط شراء وصل إلى 4.03 جنيه مصرين فيما جاءت أسعار بيع الريال السعودي عند متوسط 4.19 جنيه مصري.

أسعار الريال السعودي اليوم
أسعار الريال السعودي اليوم

أسعار الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة

بيع الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة المنتشرة لها فروع في جميع المحافظات بمصر، في مقابل الجنيه المصري، عند متوسط بيع وصلت إلى 4.18 جنيه مصري، بينما جاءت أسعار الشراء عند مستوى 4.16 جنيه مصري، وذلك حسب التحديثات اللحظية الصادرة عن البنك المركزي المصري.

أدنى سعر للريال السعودي اليوم

جاء المصرف المتحد على قائمة البنوك التي تشتري الريال السعودي اليوم بأقل سعر في سوق الصرف، حيث وصل سعر شراء الريال السعودي اليوم لقيمة 4.03 جنيه مصري.

أعلى سعر للريال السعودي اليوم

جاء بنك المشرق على قائمة البنوك التي تشتري الريال السعودي بأعلى سعر اليوم ، حيث وصل متوسط سعر شراء الريال السعودي عند قيمة بلغت 4.17 جنيه مصري.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى