أخبار الاقتصاد

أسعار الذهب اليوم الأحد 30/5/2021 في محلات الذهب بمصر

ننشر سعر الذهب اليوم الأحد 30/5/2021 في محلات الذهب بمصر، حيث شهد سعر الذهب موجة من الارتفاعات شهدتها أسعار الذهب مؤخرا، على خلفية الارتفاعات المتتالية التي شهدتها بورصة المعادن الثمينة في لندن، فضلا عن أسعار الدولار التي تعاني انخفاضات متتالية هي الأخرى أمام العملات الأخرى، وما تعانيه الولايات المتحدة من ارتفاع في معدل تضخم البيانات الأمريكية، ما دفع بدوره أسعار الذهب العالمية نحو الصعود، متأثرة بما سبق، لكن هذه الارتفاعات شهدت انكسارا ملحوظا منذ 3 أيام، حيث تستقر أسعار الذهب اليوم في مصر لليوم الثالث على التوالي، ما يعطي بدوره الفرصة لتجار المعدن الأصفر والراغبين في شراء الذهب، للتوقف والتقاط الأنفاس قليلا بعد ارتفاعات الذهب الأخيرة.

سعر الذهب اليوم الأحد 30/5/2021 في محلات الذهب بمصر

جاءت أسعار الذهب اليوم ثابتة في مصر لليوم الثالث على التوالي، حيث استقرت أسعار الذهب في محلات الذهب والصاغة لليوم الثالث على التوالي، بفضل تراجع أسعار الذهب على الصعيد العالمي، وذلك من أعلى مستوى سجله الذهب في العام 2021، حيث شهدت أسعار أوقية الذهب استقرارا ملحوظا في بورصة لندن بالمملكة المتحدة.

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم في مصر

أما على الصعيد المحلي، فواصلت أسعار الذهب في مصر استقرارها اليوم، حيث سجل سعر جرام الذهب من العيار 21 قيمة وصلت إلى حوالي 813 جنيها مصريا للجرام الواحد من العيار الذي يشهد انتشارا كبيرا في الوجه القبلي والوجه البحري، وعلى المشتري أن يكون على علم بأن الأسعار المعلنة للذهب تختلف عن أسعار البيع في المحلات، بعد إضافة قيمة المصنعية التي تختلف من قطعة إلى أخرى، فكلما زاد حجم الشغل المصنوع في القطعة الذهبية ارتفع سعرها، وكلما انخفض الشغل المصنوع في القطعة الذهبية قلّ سعرها.

أسعار الذهب اليوم

شهدت أسعار الذهب اليوم في مصر عمليات بحث كبيرة على مواقع البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، مثل جوجل وفيس بوك وتويتر، التي شهدت معدلات بحث مرتفعة عن أسعار الذهب اليوم، لذا نقدم لكم في السطور التالية، ضمن الأخبار الخدمية التي يقدمها لكم موقع “مصر 365” بشكل مستمر، كل ما تريدون معرفته عن أسعار الذهب اليوم الأحد 30/5/2021 في مصر، كما نقدم لكم أسعار أوقية الذهب على الصعيد المحلي وعلى الصعيد العالمي، ونقدم لكم أسعار جرام الذهب من العيار 21 وأسعار جرام الذهب من العيار 24، وأسعار جرام الذهب من العيار 18، كما نقدم لكم أسعار الجنيه الذهب وأسعار كيلو الذهب، وهي كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

أسعار الذهب اليوم .. سعر جرام الذهب من العيار 24

استقرت أسعار الذهب اليوم من الجرام عيار 24 في مصر، حيث سجلت سعر 931 جنيها مصريا، والعيار 24 هوالأكثر جودة وأعلى قيمة وأقل تشكيلا في مصر، ويختلف سعره عن الأسعار في المحلات بحسب أسعار المصنعية التي تختلف من قطعة لأخرى.

أسعار الذهب اليوم .. سعر جرام الذهب من العيار 21

لم تختلف أسعار الذهب اليوم بالنسبة لجرام الذهب من العيار 21 في مصر، حيث إنه الجرام الأكثر انتشارا في محافظات الوجه القبلي ووجه بحري، حيث سجل سعره قيمة بلغت 814 جنيها مصريا، وهو الأمثر مبيعا بسبب جودته وأسعاره التي تتناسب مع كثير من المستهلكين، علما بأن سعر الذهب من العيار 21 المعلن مختلف عن أسعار البيع في المحلات بحسب المصنعية التي يتحدد ثمنها في الجرام الواحد بناء على الشغل المصنوع في القطع الذهبية.

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم .. سعر جرام الذهب من العيار 18

وصلت أسعار الذهب اليوم بالنسبة لسعر جرام الذهب من العيار 18، وهو الأكثر انتشارا في الوجه البحري، ويتميز بانخفاض سعره وكثرة الشغل المصنوع به، حيث سعره منخفضا عن باقي أسعار الأعيرة الذهبية، وجاء سعر عيار 18 بـ698 جنيها للجرام الواحد، ويزيد السعر عند الشراء بحسب قيمة المصنعية التي تأتي مختلفة من قطعة إلى أخرى.

أسعار الذهب اليوم .. سعر الجنيه الذهب

جاءت أسعار الجنيه الذهب اليوم في أسواق المعدن الأصفر منخفضة قليلا، حيث يبلغ سعر الجنيه الذهب 6 آلاف و512 جنيها مصريا، وهو مصنوع من العيار 21 الأكثر انتشارا في وجه قبلي وبحري، كما أن وزنه يصل إلى 8 جرامات.

أسعار الذهب اليوم .. سعر أوقية الذهب

جاءت أسعار أوقية الذهب اليوم ، وهي مصنوعة من العيار 21، بقيمة وصلت إلى 18 ألفا و860 جنيها مصريا، حيث تزن أوقية الذهب الواحدة 31 جراما، كما أنه مصنوع من عيار 24 الأقل تشكيلا والأعلى جودة والأكثر قيمة في مصر بين الأعيرة المختلفة.

أسعار الذهب اليوم .. سعر كيلو الذهب

جاء أسعار كيلو الذهب اليوم مستقرة في أسواق المعدن الأصفر، حيث يصنع كيلو الذهب من عيار 24 الأكثر جودة وأقل تشكيلا وأعلى سعرا في مصر، ويزن 1000 كيلو جرام، وذلك بقيمة 930 ألف جنيه مصري.

أسعار الذهب اليوم.. سعر أوقية الذهب على الصعيد العالمي

وصلت أسعار أوقية الذهب على الصعيد العالمي اليوم ، إلى قيمة بلغت 1895 دولارا أمريكيا للأوقية الواحدة في بورصة المعادن الثمينة بلندن.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى