أخبار الاقتصاد

نموذج ادخار 500 ألف جنيه في البنوك وأسعار الفائدة عليها

يقدم البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك المشرق والبنك العقاري العربي المصري والبنك الزراعي المصري وبنك ناصر الاجتماعي وبنك مصر إيران (ميد بنك) شهادات ادخار بأعلى عائد شهري للمودعين، حيث يكون عائد هذه الشهادات ثابتا وتستمر لمدة 3 سنوات، ويقدم لكم موقع “مصر 365” كل ما تريدون معرفته عن نموذج ادخار 500 ألف جنيه في عدة بنوك، والعائد المحقق عليها، كما ننشر أسعار الفائدة على شهادات الادخار في 7 بنوك، وهي كما يلي في السطور التالية، فتابعونا.

بنك ناصر الاجتماعي

يقدم بنك ناصر الاجتماعي، شهادة رد الجميل لكبار السن، والتي يصل عائدها على قيمة المدخرات المذكورة  4687.5 جنيه شهريًا، حيث يبلغ سعر الفائدة على شهادة رد الجميل لكبار السن، نسبة 11.25% وتكون دورية الصرف شهريا.

ميد بنك

يقدم بنك مصر إيران (ميد بنك) شهادته الثلاثية بعائد قيمته 4687.5 جنيه مصري، وهذا العائد يصرف بشكل شهري بشكل ثابت لمدة 3 سنوات، وتتيح الشهادة الثلاثية من بنك مصر إيران (ميد بنك)، فائدة بنسبة 11.25% بينما تكون دورية الصرف شهرية.

البنك الزراعي المصري

يقدم البنك العقاري المصري العربي، عائد شهري ثابت قيمته  4583.33 جنيه، ويكون سعر الفائدة على الشهادة الثلاثية في البنك الزراعي المصري، نسبة 11%، بينما تكون دورية صرف العائد شهري.

بنك المشرق

يقدم بنك المشرق عائد شهري ثابت بقيمة  4583.33 جنيه مصري، حيث يبلغ سعر الفائدة على شهادة الادخار في بنك المشرق ومدتها 3 سنوات نسبة 11% وتكون دورية صرف العائد شهري.

بنك مصر

يقدم بنك مصر – ثاني أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول بعد البنك الأهلي المصري، عائد ثابت شهري قيمته  4583.33 جنيه، ويبلغ سعر الفائدة على شهادة القمة من البنك الأهلي المصري ومدتها 3 سنوات، نسبة 11%، بينما تكون دورية صرف العائد شهري.

البنك العقاري المصري العربي

يقدم البنك العقاري المصري العربي، عائد شهري ثابت قيمته  4583.33 جنيه، كما يبلغ سعر الفائدة على الشهادة الثلاثية للبنك العقاري المصري العربي، نسبة 11%، كما أن دورية صرف العائد شهري.

البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي المصري – البنك الحكومي الأكبر في مصر من حيث الأصول – عائد شهري ثابت قدره  4583.33 جنيه، كما يبلغ سعر الفائدة على شهادته البلاتينية لمدة 3 سنوات، نسبة 11% وتكون دورية صرف العائد بشكل شهري.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى