أخبار الاقتصاد

دخل شهري 4700 جنيه.. أسعار الفائدة على شهادات الادخار في 7 بنوك

ننشر أسعار الفائدة على شهادات الادخار في 7 بنوك، حيث تطرح البنوك العاملة في السوق المصرفي المصري، وهي بنك مصر والبنك الأهلي المصري وبنك المشرق والبنك العقاري المصري العربي والبنك الزراعي المصري وبنك ناصر الاجتماعي وبنك مصر إيران (ميد بنك)، شهادات ادخارية تضمن تحقيق أعلى فائدة شهرية للمدخرين، حيث يكون عائد هذه الشهادات ثابتا وتستمر لمدة 3 سنوات.

أسعار الفائدة علي الشهادات الادخارية في 7 بنوك بمصر

ويقدم لكم موقع “مصر 365” كل ما تريدون معرفته عن نموذج ادخار 500 ألف جنيه في هذه البنوك، والعائد المحقق عليها، وهي كما يلي في السطور التالية، فتابعونا..

أسعار الفائدة علي الشهادات الادخارية في بنك مصر إيران (ميد بنك)

يقدم بنك مصر إيران (ميد بنك) شهادته الثلاثية بعائد قيمته 4687.5 جنيه مصري، وهذا العائد يصرف بشكل شهري بشكل ثابت لمدة 3 سنوات، وتتيح الشهادة الثلاثية من بنك مصر إيران (ميد بنك)، فائدة بنسبة 11.25% بينما تكون دورية الصرف شهرية.

أسعار الفائدة علي الشهادات الادخارية في بنك  ناصر الاجتماعي

يقدم بنك ناصر الاجتماعي، شهادة رد الجميل لكبار السن، والتي يصل عائدها على قيمة المدخرات المذكورة  4687.5 جنيه شهريًا، حيث يبلغ سعر الفائدة على شهادة رد الجميل لكبار السن، نسبة 11.25% وتكون دورية الصرف شهريا.

أسعار الفائدة علي الشهادات الادخارية في البنك الأهلي المصري

يقدم البنك الأهلي المصري – البنك الحكومي الأكبر في مصر من حيث الأصول – عائد شهري ثابت قدره  4583.33 جنيه، كما يبلغ سعر الفائدة على شهادته البلاتينية لمدة 3 سنوات، نسبة 11% وتكون دورية صرف العائد بشكل شهري.

أسعار الفائدة علي الشهادات الادخارية في بنك مصر

يقدم بنك مصر – ثاني أكبر البنوك الحكومية العاملة في مصر من حيث الأصول بعد البنك الأهلي المصري، عائد ثابت شهري قيمته  4583.33 جنيه، ويبلغ سعر الفائدة على شهادة القمة من البنك الأهلي المصري ومدتها 3 سنوات، نسبة 11%، بينما تكون دورية صرف العائد شهري.

أسعار الفائدة علي الشهادات الادخارية في البنك العقاري المصري العربي

يقدم البنك العقاري المصري العربي، عائد شهري ثابت قيمته  4583.33 جنيه، كما يبلغ سعر الفائدة على الشهادة الثلاثية للبنك العقاري المصري العربي، نسبة 11%، كما أن دورية صرف العائد شهري.

أسعار الفائدة علي الشهادات الادخارية في البنك الزراعي المصري

يقدم البنك العقاري المصري العربي، عائد شهري ثابت قيمته  4583.33 جنيه، ويكون سعر الفائدة على الشهادة الثلاثية في البنك الزراعي المصري، نسبة 11%، بينما تكون دورية صرف العائد شهري.

أسعار الفائدة علي الشهادات الادخارية في بنك المشرق

يقدم بنك المشرق عائد شهري ثابت بقيمة  4583.33 جنيه مصري، حيث يبلغ سعر الفائدة على شهادة الادخار في بنك المشرق ومدتها 3 سنوات نسبة 11% وتكون دورية صرف العائد شهري.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى