أخبار الاقتصاد

أسعار الحديد والاسمنت اليوم الاثنين 14 يونيو 2021 في مصر الآن

أسعار الحديد والاسمنت اليوم الاثنين 14 يونيو 2021 في مصر، وتشهد سوق مواد البناء هذه الأيام توقعات بانخفاض جديد في الأسعار خاصة سعر الحديد والاسمنت ، وذكرت شعبة مواد البناء في الغرفة التجارية بالقاهرة، أن من بين أسباب تراجع أسعار الأسمنت اليوم في مصر، ما فعلته الصين في بورصة المعادن الثمينة في لندن، حيث نجحت خطتها في السيطرة على خامات مواد البناء، إضافة إلى تعهداتها بالسيطرة على الأسعار في السوق ومنع المضاربات ومعاقبة المحتكرين، كما يعاني سوق مواد البناء في مصر من ركود ملحوظ منذ فترة، سببه قرار الدولة بوقف حركة البناء العشوائي في مصر، للسيطرة على المشكلة التي كانت تتسبب في أزمات كبيرة على مستوى البنية التحتية بسبب البناء غير المخطط ودون ترخيص.

وكانت شعبة الأسمنت في غرفة اتحاد الصناعات المصرية، أوضحت أن إنتاج مصر من الأسمنت يصل إلى 80 مليون طن، بينما الإنتاج الفعلي للأسمنت يقدر بما يقرب من 55 مليون طن، متوقعة في ذات الوقت، أن تنخفض أسعار خامات مواد البناء مرة أخرى.

وارتفع سعر الحديد والاسمنت أكثر من مرة خلال مايو الحالي، بقيمة أكثر من 1000 جنيه مصري، خاصة بعد أن هدأت أسعار خامات مواد البناء في الأسواق العالمية ببورصة المعادن الثمينة، على إثر محاولات الصين الخاصة بتحجيم ارتفاع أسعار مواد البناء في البورصات العالمية، حيث كثفت الصين حملة استمرت لأسابيع، بهدف تحجيم الطفرة التي شهدتها أسعار المواد الخام للبناء، فضلا عن تعهداتها بفرض عقوبات شديدة على كل من ينتهك قواعد المضاربات المفرطة وطل من ينشر أخبار كاذبة، وكل هذه التغيرات تدفع الكثير من المتعاملين في أسواق مواد البناء، إلى البحث عن أسعار الحديد والاسمنت اليوم .

أسعار الحديد اليوم
أسعار الحديد اليوم: سعر الحديد اليوم في مصر

سعر الحديد والاسمنت اليوم الاثنين 14 يونيو 2021

الحملة العالمية التي بدأتها الصين بهدف تقليص الارتفاعات التي شهدتها مواد البناء وبينها أسعار الحديد والاسمنت ، نجحت في تخفيض الأسعار بنسبة وصلت إلى حوالي 5% بالنسبة للصلب، بينما تراجع خام الحديد في الأسواق عن الحد الأدنى للتداولات اليومية لأسعار الحديد، التي شهدت قفزات كبيرة في البورصات العالمية خلال مايو الحالي، إثر وزيادة الطلب على الخام، ما أدى بدوره إلى زيادة أسعار طن الحديد في مصر بقيمة تجاوزت 1000 جنيه مصري.

سعر الاسمنت اليوم في مصر

ونقدم لكم في موقع “مصر 365” بشكل دائم ومستمر، كل ما تريدون معرفته عن أسعار الأسمنت اليوم، حيث شهدت عمليات بحث كبيرة على المحرك الأشهر في العالم جوجل، وأيضا على موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، وفي السطور التالية تجدون كل ما تريدون معرفته عن أسعار الأسمنت اليوم في مصر، وأسعار الأسمنت الأبيض اليوم في مصر، في الشركات التي تبيع الأسمنت في مصر، لمساعدتكم في التعرف على الأسعار المختلفة في الشركات واختيار الأنسب لكم، وهي كما يلي في السطور التالية، فتابعونا.

سعر أسمنت وادي النيل:

وصلت أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت وادي النيل، إلى قيمة بلغت 800 جنيه مصري للطن الواحد.

أسعار الأسمنت اليوم
أسعار الأسمنت اليوم

سعر أسمنت المخصوص:

سجلت أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت المخصوص، قيمة وصلت إلى 790 جنيها مصريا للطن الواحد.

سعر أسمنت قنا:

جاءت أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت قنا، بقيمة وصلت إلى 780 جنيها مصريا للطن الواحد.

سعر أسمنت المسلح:

سجلت أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت المسلح، قيمة وصلت إلى 815 جنيها مصريا للطن الواحد.

سعر أسمنت سيناء:

بيع طن الأسمنت اليوم في شركة أسمنت سيناء، بقيمة وصلت إلى 735 جنيها مصريا للطن الواحد.

سعر أسمنت حلوان:

وصلت أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت حلوان، إلى قيمة بلغت 805 جنيهات مصرية.

سعر أسمنت الصخرة:

بيع طن الأسمنت اليوم في شركة أسمنت الصخرة، بقيمة وصلت إلى 785 جنيها للطن الواحد.

سعر أسمنت المعلم:

وصلت أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت المعلم، إلى قيمة وصلت إلى 785 جنيها مصريا للطن الواحد.

سعر أسمنت السويس:

جاءت أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت السويس، بقيمة وصلت إلى 805 جنيهات مصرية للطن الواحد.

سعر أسمنت السويدي:

سجلت أسعار الأسمنت اليوم في شركة أسمنت السويدي، قيمة وصلت إلى 810 جنيهات مصرية للطن الواحد.

أسعار الحديد اليوم في مصر

يبحث الكثير من المتعاملين في أسواق مواد البناء عن أسعار الحديد والاسمنت اليوم، حيث شهدت أسعار الحديد اليوم عمليات بحث كبيرة عبر موقع البحث الأشهر في العالم جوجل، فضلا عن عمليات بحث كبيرة وملحوظة عبر موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك، وفي هذا الصدد، يقدم لكم موقع “مصر 365” في السطور التالية كل ما تريدون معرفته عن أسعار الحديد اليوم في أسواق مواد البناء بمصر، لمقارنة أسعار الشركات ببعضها البعض والتعرف على أفضل الأسعار، وعلى المشتري أن يكون على علم بأن الأسعار المعلنة مختلفة عن أسعار البيع للمستهلك، حيث يزيد سعر الطن بعد إضافة قيمة النولون الذي يستخدم لنقل الحديد من المصانع إلى المستهلكين.

أسعار حديد عز:

وصلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد عز، إلى قيمة بلغت 14 ألفا و600 جنيه مصري للطن الواحد، غير شاملة قيمة النولون المستخدم لنقل الحديد من المصنع للمستهلك.

أسعار حديد المصريين:

وصلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد المصريين، إلى قيمة بلغت 14 ألفا و550 جنيها مصريا للطن الواحد قبل إضافة قيمة النولون المستخدم لنقل الحديد من المصانع للمستهلكين، وهذه الأسعار تسليم أرض المصنع.

أسعار حديد عطية:

وصلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد عطية، إلى قيمة وصلت إلى 14 ألفا و300 جنيه مصري للطن الواحد، غير شاملة قيمة النولون المستخدم لنقل الحديد من المصانع للمستهلكين.

أسعار حديد بشاي:

سجلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد بشاي، قيمة وصلت إلى 14 ألفا و500 جنيه مصري للطن الواحد، وهذه الأسعار ليست شاملة قيمة النولون المستخدم لنقل الحديد من المصنع إلى المستهلك.

أسعار حديد الكومي:

سجلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد الكومي، سعر وصل إلى 14 ألفا و300 جنيه مصري للطن الواحد تسليم أرض المصنع، غير شامل قيمة النولون لنقل الحديد للمستهلكين.

أسعار حديد المعادي:

بيع طن الحديد اليوم في شركة حديد المعادي، بقيمة وصلت إلى 14 ألفا و300 جنيه مصري قبل إضافة قيمة النولون المستخدم لنقل الحديد من المصنع للمستهلك.

أسعار حديد مصر ستيل:

وصلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد مصر ستيل، إلى قيمة بلغت 14 ألفا و350 جنيها مصريا للطن الواحد، وهذه الأسعار تسليم أرض المصنع غير شاملة قيمة النولون المستخدم لنقل الحديد إلى المستهلكين من أرض المصنع.

الحديد اليوم 2
أسعار الحديد اليوم: سعر الحديد اليوم في مصر

أسعار حديد سرحان:

سجلت أسعار الحديد اليوم في شركة حديد سرحان، قيمة وصلت إلى 14 ألفا و300 جنيه مصري للطن الواحد، تسليم أرض المصنع قبل إضافة قيمة النولون الذي ينقل الحديد للمستهلكين من المصانع.

أسعار حديد المراكبي:

بيع طن الحديد اليوم في شركة حديد المراكبي، بقيمة وصلت إلى 14 ألفا و300 جنيه مصري للطن الواحد، تسليم أرض المصنع قبل إضافة مقابل النولون المستخدم لنقل الحديد من المصانع إلى المستهلكين.

أسعار حديد العتال:

بيع طن الحديد اليوم في شركة حديد العتال، بقيمة وصلت إلى 14 ألفا و500 جنيه للطن الواحد، وهذا السعر لا يشمل قيمة النولون الذي يتم بواسطته نقل الحديد من المصنع للمستهلك.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى