أخبار الاقتصاد

سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 27 سبتمبر 2021 بالبنوك والسوق السوداء في مصر الآن

ننشر سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 27 سبتمبر 2021، وأخر تحركات السعر في البنوك والسوق السوداء، حيث استقر سعر الريال السعودي اليوم في مصر، وبلغت أسعار بيع الريال عند متوسط 4.19 جنيه مصري، حسب ما أظهر البنك المركزي المصري سعر الريال السعودي اليوم، فيما يخص تحديثات أسعار العملات العربية والأجنبية التي يتم تداولها في مصر، وجاء متوسط سعر شراء الريال السعودي اليوم عند متوسط شراء وصل إلى 4.16 جنيه مصري.

وفي السطور التالية تجدون كل ما تريدون معرفته عن أسعار الريال السعودي اليوم داخل البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، وأسعار الريال السعودي داخل شركات الصرافة، كما نقدم لكم أعلى سعر للريال السعودي اليوم، وأدنى سعر للريال السعودي اليوم، وهو كما يلي في السطور التالية، فتابعونا.

واستقرت أسعار الريال السعودي اليوم داخل شركات الصرافة، المنتشرة فروعها في جميع محافظات مصر، ويقدم موقع “مصر 365” كل ما تريدون معرفته عن أسعار الريال السعودي اليوم في مصر، بعد أن حازت أسعار الريال السعودي اليوم على عمليات بحث كبيرة عبر موقع البحث العالمي جوجل، وأيضا عبر موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

سعر الريال السعودي اليوم في البنوك والسوق السوداء

أسعار الريال السعودي اليوم في بنك قناة السويس:

أظهرت شاشات التداول العاملة في فروع بنك قناة السويس، أسعار الريال السعودي اليوم في مقابل الجنيه المصري، حيث جاء متوسط سعر الشراء عند قيمة 4.10 جنيه، بينما جاءت أسعار البيع عند 4.20 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري:

استقرت أسعار الريال السعودي اليوم في فروع البنك الأهلي المصري، وهو البنك الحكومي الأكبر في مصر من حيث الأصول، حيث جاء متوسط سعر الشراء عند قيمة 4.16 جنيه مصري، بينما جاءت أسعار البيع عند قيمة 4.19 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر:

حافظت أسعار الريال السعودي اليوم ، على قيمتها في مقابل الجنيه المصري، داخل فروع بنك مصر المنتشرة في محافظات الجمهورية كافة، وهو ثاني أكبر بنك حكومي في مصر من حيث الأصول بعد البنك الأهلي المصري، حيث جاءت قيمة شراء الريال السعودي اليوم عند مستوى 4.16 جنيه، بينما جاءت أسعار البيع عند 4.19 جنيه.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى