أخبار الاقتصاد

مزايا جديدة لأصحاب المعاشات المحولة رواتبهم علي بنك مصر

أعلن بنك مصر عن مزايا جديده لأصحاب المعاشات المحولة رواتبهم عليه، تمكن المستفيدين منها بالكثير من المزايا، منها الشراء من جميع التجار في جمهورية مصر العربية والشراء من خلال الإنترنت، بالاضافة الي إمكانية الحصول على خدمات القرض الشخصي.

حيث أعلن البنك عن إصدار بطاقات “ميزة” المدفوعة مقدماً لأصحاب المعاشات، بدلاً من بطاقة معاشات وزارة المالية الحالية ، مما يتيح تقديم العديد من المزايا لأصحاب البطاقات.

يأتي هذا تماشياً مع خطة المركزي لاستبدال نظام بطاقة المعاشات الحالية من وزارة المالية، ببطاقة ميزة مسبقة الدفع التي تأتي بالعديد من المزايا.

مزايا بطاقة ميزة من بنك مصر

– إمكانية سحب النقد من ماكينات الصراف الالي لبنك مصر والبنوك الاخرى.

– الشراء من جميع التجار في جمهورية مصر العربية والشراء من خلال الإنترنت.

– إمكانية استخدام البطاقة لسداد المدفوعات الحكومية المختلفة.

– إمكانية الحصول على خدمات القرض الشخصي.

– تقديم مجموعة فريدة من التسهيلات الأخرى.

ويمكن لحاملي بطاقة المعاشات أيضًا الاتصال بالخط الساخن لمعرفة فروع بنك مصر التي تقدم الخدمات.

وأضاف بنك مصر أنه تم تدشين خدمة الخط الساخن لبنك مصر 19680 لحاملي بطاقات ميزة المدفوعة مقدماً لأصحاب المعاشات.

وأضاف البنك أن علي المستفيدين الذهاب الي أقرب فرع لاستبدال بطاقة المعاش ، ويمكن التوجه لأقرب ماكينة صراف آلي لبنك مصر ، وإدخال بطاقة المعاش الحالية في المكان المخصص ، لمعرفة أسماء الفروع الخاصة ببنك مصر، والتي يمكنه الذهاب لأي واحد منهم ، فقط تقديم بطاقة الرقم القومي الخاصة به وتعبئة بطاقة طلب الإصدار لاستبدال البطاقة الحالية ببطاقة جديدة واستلام البطاقة الجديدة فورًا.

يأتي إصدار بنك مصر لبطاقة ميزة المدفوعة مقدماً لأصحاب المعاشات في إطار تعزيز جهود الشمول المالي ، وزيادة وعي القطاعات غير المصرفية ، وإشراك المزيد من الفئات الاجتماعية للتعامل مع الصناعة المصرفية ، لما لها من تأثير إيجابي على الاقتصاد المصري.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى