أخبار الاقتصاد

مفاجأة مدوية من بنك ناصر.. قروض بفائدة أقل 4% عن باقي البنوك

يهتم الكثير من رواد البنوك للحصول على قروض بعائد قليل للوفاء بالتزاماتهم المادية، ويكون اهتمام العملاء الأساسي هو سعر الفائدة الذي سيتم دفعه مقابل الاقتراض ، حيث تتراوح أسعار الفائدة في العديد من البنوك حاليًا بين 14٪ و 16٪.

ولأن أسعار الفائدة علي القروض المرتفعة تشكل عقبة أمام الراغبين في الحصول على القروض ، فقام بنك ناصر الاجتماعي بتقديم قروض نقدية بسعر فائدة أقل بنحو 4٪ من البنوك الأخرى لتسهيل الأمر على المواطنين.

قروض بنك ناصر الاجتماعي: أقل سعر فائدة علي القروض

قرض شراء السيارة

ويقدّم بنك ناصر قرض شراء السيارة، حيث يمول البنك شراء السيارات بفائدة بنسبة عائد 8.50% سنوي ثابت في وجود ضامن وتحويل مرتب العميل أو قيمة القسط الشهري أو المعاش .

وفى حالة عدم وجود تحويل للمرتب او للمعاش يتم إضافة 0.7% وثيقة مخاطر علي فائدة قرض شراء السيارة .

قرض تشطيب الوحدات السكنية:

يكون سعر الفائدة على قرض تشطيب الوحدات السكنية 9% سنوي ثابت، في حالة وجود ضامن، مع تحويل مرتب العميل أو قيمة القسط الشهري أو المعاش

ويكون سعر الفائدة 9.7% في حالة عدم وجود تحويل للمرتب او للمعاش.

الفئات المستفيدة من قرض تشطيب الوحدات السكنية، هم العاملين بالحكومة وقطاع الأعمال العام، القطاع الخاص المؤمن عليهم، وأصحاب المعاشات وورثته.

قروض لشراء مختلف السلع المعمرة والأجهزة الكهربائية:

ويكون سعلا الفائدة المحسوب لهذا القرض 9.5٪ بشرط وجود ضامن وتحويل قيمة الراتب أو القسط الشهري أو نصيب وريث المعاش.

ويصل سعر الفائدة على هذا القرض إلى 10.2% في حالة عدم وجود ضامن، مع تحويل مرتب العميل أو قيمة القسط الشهري أو حصه وريث المعاش.

الفئات المستفيدة من قرض السلع المعمرة والأجهزة الكهربائية ، هم العاملين بالحكومة وقطاع الأعمال العام والقطاع الخاص المؤمن عليهم وأصحاب المعاشات، وأصحاب الحروف والصناعات الصغيرة ومحدودي الدخل.

قرض المصروفات المدرسية من بنك ناصر:

يكون سعر الفائدة على قرض المصروفات المدرسية 10.5% سنوي ثابت في حالة وجود ضامن مع تحويل مرتب العميل أو قيمة القسط الشهري أو المعاش.

ويكون سعر الفائدة 11.2 % في حالة عدم وجود ضامن، مع تحويل مرتب العميل أو قيمة القسط الشهري أو حصه وريث المعاش.

قرض تأثيث شقة الزوجية:

يكون سعر الفائدة على قرض تأثيث شقة الزوجية 10.5% سنوي ثابت في حالة وجود ضامن، مع تحويل مرتب العميل أو قيمة القسط الشهري أو المعاش.

ويكون سعر الفائدة 11.2 % في حالة عدم وجود ضامن، مع تحويل مرتب العميل أو قيمة القسط الشهري أو حصه وريث المعاش.

شروط الحصول على هذا القرض:

ألا تزيد مدة وثيقة الزواج أو محضر الخطبة للمسيحيين عن 7 سنوات عند منح هذا التمويل مع التأشير على وثيقه الزواج أو محضر الخطبة بما يفيد صرف التمويل.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى