أخبار الاقتصاد

جنب بيتك.. أسعار الفائدة في البريد المصري “المفضل للمصريين”

أسعار الفائدة هي محط أنظار الجميع هذه الآيام في ظل انشغال الكثيرون بقرار البنك المركزي بتثبثت أسعار الفائدة للمرة الخامسة على التوالي، لكن الكثيرون لا يولون اهتمامًا كبيرًا بالبريد المصري، رغم الفائدة الكبيرة التي يقدمها البريد المصري على ودائع المصريين.

وحدد البريد المصري سعر فائدة 7% لودائع المصريين، حيث يعتبر البريد المصري جاذب كبير لأموال المصريين البسطاء وتجاوز إجمالي الودائع 210 مليار جنيها، بينما بلغ إجمالي حسابات التوفير في مارس 170 مليار جنيه.

الجدير بالذكر أن البريد المصري يمتلك حوالي 3724 فرعًا في جميع أنحاء المحروسة، بما يضمن وصول الخدمات بكل سهولة خاصة خدمات التمويل متناهي الصغر.

خبر هام: طرح شهادة ادخارية بأعلى سعر فائدة بين البنوك

وتستهدف الهيئة القومية للبريد تطوير نحو 200 مكتب بريد بحلول 2022، وزيادة عدد ماكينات الصراف الآلي التابعة له إلى 1000 مكتب بريد بنهاية العام المالي الحالي (يوليو 2021)، حيث يوفر البريد السبيل السهل لحفظ أموال المصريين الغير راغبين في التعامل مع البنوك بدلًا من الاحتفاظ بها في بيوتهم.

ويمثل البريد الواجهة المالية الأساسية لكافة المواطنين، ومع تقديم سعر فائدة تنافسي مميز لهم، يزيد ذلك من إقبالهم على إيداع أموالهم والمساهمة في تحسين حياتهم المالية وكذلك تحسين الاقتصاد المصري المستمر في التعافي بعد الجهود الحثيثة التي تقوم بها الدولة المصرية في هذا الشأن.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى