أخبار الاقتصاد

أسعار الفائدة الجديدة علي الحسابات والودائع في البريد المصري

يعتبر البريد المصري هو الأعلى بين أقرانه، من حيث أسعار الفائدة، حيث يهتم الكثيرين بأسعار الفائدة في البريد المصري، لأسعار الفائدة المرتفعة عليه، التي يقدمها البريد على الودائع وحسابات التوفير، وفي السطور التالية ننشر أسعار الفائدة علي الحسابات والودائع في البريد المصري اليوم.

وحدد البريد المصري سعر فائدة 7% علي الودائع، ويعتبر سعر الفائدة في البريد المصري، جاذب لرؤوس أموال المصريين ، وإن إجمالي ودائع العملاء بالهيئة تجاوزت 210 مليارات جنيه، فيما بلغ إجمالي حسابات التوفير 170 مليار جنيه حتى مارس الماضي، وفي ظل انتشار مكاتب البريد المصري يتوجه الكثيرين للبحث لسؤال عن فوائد البريد المصري ، ويعتبر سعر الفائدة هو الفيصل في جذب العملاء.

أسعار الفائدة الجديدة علي الودائع وحسابات التوفير في البريد المصري

اقرأ أيضاً:

تصل لـ 13%.. أسعار الفائدة على شهادات الادخار بالدولار في 7 بنوك.

طرح شهادة ادخارية بأعلى سعر فائدة بين البنوك.

الجدير بالذكر أن البريد المصري يمتلك حوالي 3724 فرعًا في جميع أنحاء المحروسة، بما يضمن وصول الخدمات بكل سهولة خاصة خدمات التمويل متناهي الصغر.

ويمثل البريد الواجهة المالية الأساسية لكافة المواطنين، ومع تقديم سعر فائدة تنافسي مميز لهم، يزيد ذلك من إقبالهم على إيداع أموالهم والمساهمة في تحسين حياتهم المالية وكذلك تحسين الاقتصاد المصري المستمر في التعافي بعد الجهود الحثيثة التي تقوم بها الدولة المصرية في هذا الشأن.

وتستهدف الهيئة القومية للبريد تطوير نحو 200 مكتب بريد بحلول 2022، وزيادة عدد ماكينات الصراف الآلي التابعة له إلى 1000 مكتب بريد بنهاية العام المالي الحالي (يوليو 2021)، حيث يوفر البريد السبيل السهل لحفظ أموال المصريين الغير راغبين في التعامل مع البنوك بدلًا من الاحتفاظ بها في بيوتهم.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى