أخبار الاقتصاد

عاجل: المالية تعلن عن بشرى سارة بشأن مواعيد صرف مرتبات يوليو وأغسطس وسبتمبر

أعلنت وزارة المالية عن مواعيد صرف أجور المواطنين والعاملين في شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر من العام المالي الجديد ، على أن يتم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها إلى خمسة أيام كل شهر، لكل كيان تخصيص يتم استخدام يوم واحد لدفع رواتب موظفيها.

يأتي هذا القرار بالتنسيق مع الجهود الوطنية للحد من انتشار فيروس كورونا ، ويهدف هذا القرار أيضاً إلى توفير الراحة للعمال وتقليل الازدحام على أجهزة الصراف الآلي.

علي أن يكون موعد صرف مرتبات شهر يوليو الجاري للمجموعة الأولى يوم الاثنين الثاني عشر ، ثم المجموعة الثانية يوم الثلاثاء الثالث عشر ، وللمجموعة الثالثة يوم الخميس الموافق 19، وتخصيص يومي الأحد والاثنين الموافقين 22 و 23 أغسطس لصرف مرتبات جميع الوزارات.

ويكون موعد صرف مرتبات شهر أغسطس للمجموعة الأولى يوم الثلاثاء الموافق 17، وللمجموعة الثانية يوم الأربعاء الموافق 18، وللمجموعة الثالثة يوم الخميس الموافق 19، وتخصيص يومي الأحد والاثنين الموافقين 22 و 23 أغسطس لصرف مرتبات جميع الوزارات.

ويكون موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر للمجموعة الأولى يوم الثلاثاء الموافق 21، ثم المجموعة الثانية يوم الأربعاء الموافق 22، والمجموعة الثالثة يوم الخميس الموافق 23، على أن يتم صرف مرتبات العاملين بالوزارات يومي الأحد والاثنين الموافقين 26 و27 سبتمبر.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى