أخبار الاقتصاد

اعرف هتقبض أمتى.. موعد مرتبات شهر أغسطس 2021

موعد مرتبات شهر أغسطس من أكثر المصطلحات التي يتم البحث عنها من خلال محرك البحث العالمي Google. وبما أن أكثر من 10 ملايين موظف في الأجهزة الإدارية للدولة يأملون في الحصول على رواتبهم الشهرية لتلبية احتياجاتهم، فقد قام موقع مصر 365 بإعداد هذا التقرير حول جدول رواتب الموظفين بالدولة ومواعيد صرفه.

موعد مرتبات شهر أغسطس 2021

وافقت وزارة المالية على صرف أجور ربع سنوية لموظفي جميع الجهات الإدارية في محافظات الجمهورية في كل شهر (يوليو وأغسطس وسبتمبر) من السنة المالية الحالية (2021-2022) ويتم دفع الأجور في الفترة من 17 إلى 23 أغسطس.

وضعت وزارة المالية جدولاً شهريًا معتمدًا لتنظيم عملية دفع أجور الموظفين ومنع الازدحام أمام أجهزة الصراف الآلي للبنوك كإحدى الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد بين أوساط موظفي الدولة المصرية.

جدول صرف مرتبات شهر أغسطس للموظفين

وفقًا للجدول الزمني المنظم لعملية صرف مرتبات أغسطس الصادر عن وزارة المالية، يتم دفع أجور 33 وزارة ووكالة وهيئة في 17 أغسطس، ويتم دفع رواتب 20 وزارة ووكالة وهيئة يوم 18 أغسطس، وسيتم دفع رواتب 13 وزارة وهيئة يوم 19 أغسطس، أما عن الوزارات والهيئات التي تخلفت عن الصرف في المواعيد المحددة لها، فقد رتبت الوزارة يومي 22 و23 أغسطس المقبل وذلك لمنع الازدحام أمام ماكينات الصراف الآلي للبنك لتجنب انتشار عدوى فيروس كورونا بين الموظفين وخاصة المصابين بأمراض مزمنة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى