أخبار الاقتصاد

عاجل.. تيسيرات هامة من البنك الأهلي لعملائه بمناسبة فترة الشمول المالي

أعلن البنك الأهلي المصري عن اتاحة عدد من المزايا والخدمات المصرفية الخاصة بالشباب، وذلك من أجل تشجيعهم علي الاستفادة من الخدمات المصرفية، خلال تعاملاتهم المالية ولتلبية احتياجاتهم ودمجهم في القطاع المصرفي الرسمي.

جاء ذلك في اطار فاعليات فترة الشمول المالي للشباب، التي تتم برعاية البنك المركزي المصري خلال الفترة من 1 أغسطس حتى 15 أغسطس تزامنا مع اليوم الدولي للشباب 2021،

وفي السطور التالية يرصد “مصر 365” الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك الأهلي للشباب:

1- يتيح البنك الأهلي خدمة فتح الحسابات الجارية وحسابات التوفير للعملاء الجدد، والتي يتيحها البنك الأهلي بدون مصاريف إدارية وبدون حد ادنى لفتح الحساب.

2- الاشتراك في المحافظ الالكترونية مجانا للعملاء الجدد، وهو ما يتزامن مع الحملة الترويجية لبطاقة ميزة التي اطلقها البنك في مايو الماضي والتي يبلغ اجمالي عدد جوائزها 600 دراجة هوائية بواقع 150 فائز كل 3 شهور حتى نهاية ابريل 2022، والتي تستهدف تشجيع التعامل ببطاقات الدفع الالكترونية الجديدة “ميزة “في المشتريات وباستخدام نقاط البيع المنتشرة بمختلف انحاء الجمهورية وتقليل التعاملات النقدية وتداول النقد بين الأفراد.

3- التوسع في تعميم تلك القنوات البديلة تطبيقا لمبادرات البنك المركزي الأخيرة، إضافة الى تشجيع عملاء المحافظ الالكترونية والانترنت البنكي الحاليين على تفعيل محافظهم واستخدامها بشكل أوسع.

4- حسابات الشمول المالي للشركات والنشاط الاقتصادي والتي يقدمها البنك الأهلي مجانا وبدون حد ادنى لأصحاب المشروعات متناهية الصغر والحرفيين الذين لا يتوافر لديهم المستندات الكافية لفتح حسابات الشركات المتعارف عليها.

5- التوسع في اصدار البطاقات المدفوعة مقدما وبطاقات الخصم المباشر (وبصفة خاصة بطاقات الدفع الوطنية “ميزة” وتشجيع العملاء على تفعيلها واستخدامها في معاملات الشراء من خلال المراكز التجارية أو في الشراء اونلاين من خلال الانترنت.

6- كما أطلق أيضا البنك الأهلي المصري نسخة جديدة من محفظة “فون كاش” والتي تتيح العديد من المزايا الإضافية على المحفظة ومنها إمكانية الحصول على كود التفعيل الخاص بالخدمة من التطبيق لحظيا عن طريق العميل دون الحاجة إلى الرجوع للبنك لتنفيذ الطلب.

كما يمكن لعملاء المحفظة أن يشارك البنك بتعليقاته أو ملاحظاته بشكل مباشر من خلال التطبيق وكذا يتاح له التعرف على المزيد من خدمات المحفظة وكيفية استخدامها من داخل التطبيق.

مع استمرار انفراد تطبيق الفون كاش الخاص بالبنك الأهلي المصري بإصدار البطاقات الافتراضية لسهولة الاستخدام بأمان كامل لمدفوعات الانترنت التي تلقى رواجا كبيرا بين فئات العملاء الشباب.

وهي الجهود التي تأتي في إطار سعي البنك الدائم لإتاحة كافة الخدمات المصرفية والتمويلية المتنوعة لمختلف فئات المجتمع وتزامنا مع فترة الشمول المالي للشباب.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى