أخبار الاقتصاد

لا تهاون في حماية أموال المودعين.. بيان ناري من بنك مصر بعد عمليات الاحتيال الأخيرة

أعلن بنك مصر في بيان هام صدر عنه السبت، أنه بناءاَ علي حرصه الشديد على مصالح عملائه، نوه بنك مصر الي اتباعه كافة القواعد والإجراءات الاحترازية ، التي من شأنها الحيلولة دون تعرض أيًا من عملائه لأى عمليات احتيال.

وأكد البنك أنه علي مدار الفترة الماضية، تم ارسال رسائل نصية للعملاء حذرتهم فيها من الرسائل والمكالمات الاحتيالية، التي قد تأتيهم من أشخاص يزعمون أنهم يتبعون بنك مصر، أو لأيا من الجهات الحكومية، مع طلب تزويدهم بمعلومات عن اشخاصهم وحساباتهم البنكية.

ونوهت رسائل بنك مصر إلى ضرورة ابلاغ البنك فوراً في حال حدوث ذلك ، فضلا عن نشر فيديوهات لأفلام توضيحية تحذر العملاء من هذه المخاطر على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك .

وفى ذات السياق أكد البنك، على مسؤوليته الكاملة عن أموال مودعيه، وأن مصالح عملائه تقع على رأس أولوياته واهتماماته.

وأكد بنك مصر عن ادانته الكاملة، لواقعة الاحتيال التي تعرضت لها عميله فرع سمالوط وقلة آخرين، إثر مشاركتهم بياناتهم السرية لآخرين بالرغم من التحذيرات.

وأكد بنك مصر على أتخاذه كافة إجراءات الحماية لأموال المودعين، وفقا للوائح والقوانين المنظمة لذلك، وان واقعة الاحتيال الأخيرة قيد البحث والتحقيق من الجهات المختصة.

وأشار بيان البنك أن عمليات الاحتيال تقع تحت طائلة القانون وفي إطار سلطة الدولة المصرية، وأن بنك مصر لا يتهاون في واجبه نحو حماية الحقوق بما تلزمه به القوانين واللوائح المصرفية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى