أخبار الاقتصاد

بفائدة 18%.. طرح وعاء ادخاري بأعلى سعر فائدة في مصر

أعلن بنك البركة عن طرح وعاء ادخاري جديد باسم “صك البركة الإسلامي” ، وهو شهادة ادخارية بعائد متغير لمدة تصل الي 10 سنوات ، وتصل الفائدة إلى 18% في حالة الصرف في نهاية مدة الصك.

ويصل سعر الفائدة عليه إلى 10.25٪ مع سداد ربع سنوي ، وفي حالة الصرف نص سنويًا يكون العائد 10.5% ، وفي حالة الصرف سنويًا يكون العائد 11%،

وتطرح البنوك العاملة في مصر أنواعا متعددة من شهادات الادخار بأسعار فائدة تنافسية لجذب ودائع العملاء، وتتباين أسعار الفائدة على شهادات الادخار من بنك إلى أخر، ويبحث العملاء عن الاستثمار الآمن في البنوك دون المخاطرة.

وأعلن بنك البركة عن طرح شهادة ادخارية بأعلى سعر فائدة في البنوك المصرية، خيث طرح البنك شهادات ادخارية جديدة، إحداها بسعر فائدة يصل إلى 18% عند صرف عائد الشهادة بنهاية المدة، وأضاف بنك البركة أن في حالة إيداع مليون جنيه في صك البركة الإسلامي، فسيحصل صاحب الصك على مليون و800 ألف جنيه عوائد في حالة صرف العائد في نهاية المدة.

وأضاف أن من ضمن الشهادات التي يطرحها الشهادة السباعية ذات العائد التراكمي، وهي لمدة 7 سنوات بفائدة تصل إلى 11.5% والصرف في نهاية مدة الشهادة.

ويضم بنك البركة الشهادة الفورية ذات العائد المقدم والجوائز، وهي شهادة لمدة 3 سنوات، وتتيح صرف العائد بشكل فوري ويصل إلى 8.5%.

ويتيح البنك شهادة البركات لمدة 3 سنوات بفائدة تصل إلى 9.5% في حالة الصرف شهريًا، و10% في حالة الصرف نصف سنويًا، و10.5% في حالة الصرف سنويًا، و12% في حالة الصرف في نهاية مدة الشهادة.

ويتيح البنك أيضاً الشهادة الرباعية ذات العائد الشهري، وهي لمدة 4 سنوات بفائدة 10% ويصرف العائد شهريًا.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى