أخبار الاقتصاد

بشري سارة من المالية بشأن مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر

قال وزير المالية، الدكتور محمد معيط، إن الوزارة أعلنت مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر لعام 2021، وأكد معيط بأنه تم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على ثلاثة أيام خلال أكتوبر ونوفمبر، مع مراعاة عدد العاملين بهذه الوزارات، وكذلك الانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

وأضاف “معيط” أنه تم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها إلى يومين خلال شهر ديسمبر، الذي سيكون الصرف فيه يومي الأربعاء والخميس 22 و23 بالإضافة إلى أيام 26 و27 و28 من الشهر ذاته.

وأكد “معيط” أن سيتم صرف مرتبات شهر سبتمبر الجاري بدءًا من اليوم 21 سبتمبر 2021، وأنه تم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على خمسة أيام خلال هذا الشهر، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

وأهاب “معيط” بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية صرف المرتبات، بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة لمجابهة تداعيات كورونا، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

مواعيد صرف مرتبات أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2021

قال رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، طارق بسيوني، إنه تم تحديد مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر، ونوفمبر، وديسمبر لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، مع مراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

وأضاف أنه تقرر بدء صرف مرتبات شهر أكتوبر للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 24 أكتوبر، ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 25 أكتوبر، ثم بدء صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 26 أكتوبر، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي 27 و28 أكتوبر 2021.

وأشار إلى أنه سيتم صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 23 نوفمبر، ثم بدء صرف مرتبات 20 وزارة وهيئة يوم 24 نوفمبر، ثم بدء صرف مرتبات 13 وزارة وهيئة يوم 25 نوفمبر، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي 28 و29 نوفمبر.

وقال أنه سيتم صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 بدءًا من يوم 22 ويستمر حتى يوم 28 من ذات الشهر لكل العاملين بالدولة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى