أخبار الاقتصاد

تصل 250%.. بنك يطرح شهادة ادخارية بأعلي سعر فائدة

طرح البنك الأهلي الكويتي شهادة ادخارية جديدة بفائدة تراكمية، بفائدة تصل الي 250%، وحرصا من موقع “مصر 365″، علي متابعة أحدث شهادات الادخار عائداً، ننشر تفاصيل شهادة الادخار التراكمية بالجنيه المصري من البنك الأهلي الكويتي، حيث أوضح البنك أن الشهادات التراكمية تكون لمدة 7 سنوات و 10 سنوات من البنك الأهلي الكويتي – مصر.

ويسعى المدخربن لتحقيق أعلى عائد بشكل آمن علي مدخراتهم البنكية، وفي هذا الاطار ننشر لحضراتكم تفاصيل شهادة الادخار التراكمية من البنك الأهلي الكويتي، حيث أعلن البنك الأهلي الكويتي عن طرح شهادة ادخار بعائد يصل لـ 250% “تراكمي”، ويعد هذا العائد الأعلى بين البنوك العاملة في مصر.

طريقة إصدار شهادة الادخار التراكمية

من خلال زيارة أقرب فرع من فروع البنك المصدر للشهادة او الاتصال بمركز خدمة العملاء، والمتاحة على مدار الساعة بجميع أيام الأسبوع.

إجراءات فتح الحساب في البنك الأهلي الكويتي

تتطلب لوائح البنك المركزي المصري من جميع المؤسسات المالية أن تحصل على وتتحقق من وتسجل المعلومات التي تحدد هوية العميل الذي يفتح الحساب، لمساعدة الحكومة على محاربة تمويل الإرهاب وغسل الأموال، ويكون علي العميل ملىء “نموذج معرفة العميل” الذي سيسمح للبنك بتحديد الهوية.

وطبقًا للبنك فإنه بمقدور صاحب الشهادة الحصول على فائدة بقيمة 250 ألف جنيه على كل 100 ألف جنيه يتم ربطها بالشهادة التراكمية في البنك لمدة 10 سنوات، أي أن نسبة الفائدة التراكمية 250%.

كما أكد البنك أنه في حالة ربط المدخرات بالشهادة التراكمية لمدة 7 سنوات، فستكون الفائدة 200%، أي أنه عند إدخار 100 ألف جنيه بالشهادة، فسيحصل صاحبها على فائدة في نهاية مدة السبع سنوات بقيمة 200 ألف جنيه، وذلك بحسب أسعار الفائدة الموضحة على الموقع الالكتروني للبنك.

مزايا شهادة الادخار التراكمية من البنك الأهلي الكويتي

– يتم الشراء للأفراد الطبيعيين فقط سواء (مصريين أو أجانب).

– تصدر الشهادة بقيمة 1,000 جنيه مصري ومضاعفتها.

– سعر عائد تنافسي.

– يتم إضافة العائد تلقائياً في نهاية مدة الشهادة عند الاستحقاق لحسابك الجاري أو التوفير.

– إمكانية الاقتراض حتى 95% من قيمة الشهادة.

– إمكانية الاسترداد متاحة بعد ستة أشهر من تاريخ أصدرا الشهادة (وفقا للجداول الاسترداد المعلنة) معدلات العائد.

– يعتمد سعر العائد على حسب مدة الشهادة ودورية صرف العائد.

أسعار الفائدة علي شهادة الادخار التراكمية في البنك الأهلي الكويتي

 المدة   دورية صرف العائد  العائد  العائد في نهاية  المدة 
 7 سنوات في تاريخ الاستحقاق 10.40% 200%
10 سنوات في تاريخ الاستحقاق 9.59% 250%

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى