أخبار الاقتصاد

لمدة 4 سنوات.. احصل علي أعلى عائد شهري في البنوك بعد قرار المركزي

يسعي الكثيرين للحصول علي أعلى عائد شهري في البنوك، وأعلى شهادات الادخار عائداً ، حيث تتنافس البنوك العاملة في مصر لتقديم أعلى عائد شهري والعديد من الخدمات، لضمان تلبية احتياجات العملاء من خدمات مالية، ومنها الشهادات الادخارية والقروض مع عائد مادي.

وتوالت قرارات البنك المركزي بتثبيت أسعار الفائدة علي الإيداع والاقراض، للمرة الثامنة على التوالي، وأبقت سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند مستوى 8.25٪، و9.25٪، و8.75٪ على الترتيب، وكذلك الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند مستوى 8.75٪.

وفي هذا السياق أعلن البنك الأهلي الكويتي عن خدماته للأفراد والشركات الخاصة عن طريق منح القروض وتوفير خطابات الائتمانات والضمانات وخدمات السداد مع التركيز بشكل خاص على التمويل في مجال الإعمار والعقارات والتجارة، وأعلن البنك الأهلي الكويتي عن طرح العديد من الخدمات المصرفية لجذب المزيد من العملاء، ومن أجل مساعدة عملائه بعدة علي تلبية احتياجاتهم، من قروض بطاقات الائتمان إلى القروض الشخصية ، وأعلن البنك الأهلي الكويتي طرح “الشهادة المتميزة”، لمدة الشهادة 4 سنوات، وأكد أن سعر الفائدة علي الشهادة الجديدة 11%، وهو بأعلى عائد شهري ثابت لمدة 4 سنوات، ويعد هذا العائد الأعلى بين البنوك بالنسبة للشهادات الادخارية التي تزيد على 3 سنوات والأكثر رواجاً، حيث تتنافس البنوك العاملة في مصر علي تقديم أعلي سعر فائدة علي شهادات الادخار لجذب ودائع العملاء.

اقرأ أيضاً: أسعار الفائدة على شهادات الادخار بالدولار في 7 بنوك.

طريقة إصدار شهادات البنك الأهلي الكويتي

من خلال زيارة أقرب فرع من فروع البنك، او الاتصال بمركز خدمة العملاء والمتاحة على مدار الساعة جميع أيام الأسبوع.

ويتم إضافة العائد تلقائياً لحساب العميل الجاري أو التوفير، مع إمكانية الاسترداد بعد ستة أشهر من تاريخ أصدار الشهادة – وفقا للجداول الاستردادية المعلنة، وكذلك إمكانية الاقتراض حتى 95% من قيمة الشهادة.

الجدير بالذكر أن عدد كبير من البنوك يتيح شهادات ادخارية لمدة 3 سنوات بفائدة 11%، لكن شهادة بنك الأهلي الكويتي ستضمن الحصول على نفس العائد لمدة 4 سنوات.

أسعار الفائدة علي شهادات ادخار البنك الأهلي الكويتي

المدة دورية صرف العائد العائد
3 سنوات (الشهادة المتميزة) شهري 11.00%
ربع سنوي 10.75%
4 سنوات (الشهادة المتميزة) شهري 11.00%
5 سنوات يومي 10.50%
شهري 11.00%
في تاريخ الاستحقاق   (أخر المدة) 10.50%

اقرأ أيضاً: بفائدة تصل لـ18%.. بنك يعلن مفاجأة ويطرح شهادة بأعلي سعر فائدة في البنوك.

معلومات هامة عن إجراءات فتح الحساب

تتطلب لوائح البنك المركزي المصري من جميع المؤسسات المالية أن تتحقق من تسجل المعلومات التي تحدد هوية العميل الذي يفتح الحساب، لمساعدة الحكومة على محاربة تمويل الإرهاب وغسل الأموال.

ويطرح البنك الأهلي الكويتي شهادة لأجل 5 سنوات بفائدة 11% تصرف شهريًا، و10.5% بدورية صرف يوميًا.

وأوضح البنك أنه الشهادة تصدر للآفراد الطبيعيين فقط سواء (مصريين أو أجانب)، وتصدر الشهادة بقيمة 1000 جنيه مصري ومضاعفتها.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى