أخبار الاقتصاد

بفائدة 18%.. طرح شهادة ادخارية بأعلى سعر فائدة في مصر

أعلن بنك البركة عن طرح شهادة ادخارية بأعلى سعر فائدة في مصر، وذلك سعياً منه لتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المختلفة، لتوفير كل ما هو مناسب لمختلف فئات المدخرين، ومن بين هذه المنتجات شهادات الادخار ذات العائد المرتفع، ويبحث العملاء عن أعلي سعر فائدة على الشهادات الادخارية في مصر.

وتأتي الشهادات الادخارية من بين أفضل الأوعية الادخارية التي تقدمها البنوك، ويفضلها العملاء عن غيرها من الأوعية الادخارية الأخرى، من أجل الحصول على أعلي سعر فائدة في مصر، مقارنة بغيرها من أنواع أخرى من الأوعية الادخارية في السوق.

ويتيح البنك شهادة البركات لمدة 3 سنوات بفائدة تصل إلى 9.5% في حالة الصرف شهريًا، و10% في حالة الصرف نصف سنويًا، و10.5% في حالة الصرف سنويًا، و12% في حالة الصرف في نهاية مدة الشهادة.

وأضاف أن من ضمن شهادات الادخار الذي يطرحها البنك الشهادة السباعية ذات العائد التراكمي، وهي لمدة 7 سنوات بفائدة تصل إلى 11.5% والصرف في نهاية مدة الشهادة.

وأضاف البنك أن سعر الفائدة يصل إلى 10.25٪ مع سداد ربع سنوي ، وفي حالة الصرف نص سنويًا يكون العائد 10.5% ، وفي حالة الصرف سنويًا يكون العائد 11%، وتصل الفائدة إلى 18% في حالة الصرف في نهاية مدة الصك.

ويتيح البنك أيضاً الشهادة الرباعية ذات العائد الشهري، وهي لمدة 4 سنوات بفائدة 10% ويصرف العائد شهريًا.

وأكد بنك البركة أن سعر الفائدة علي شهادة الادخار الجديدة يصل إلى 18% في حالة صرف عائد الشهادة في نهاية المدة، حيث يسعي الكثير من المودعين للحصول علي أعلي سعر فائدة علي مدخراتهم البنكية، استقرت أسعار الفائدة في البنوك المصرية، بعد قرار البنك المركزي المصري، بتثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض، للمرة التاسعة علي التوالي،

وأضاف بنك البركة أن في حالة إيداع مليون جنيه في صك البركة الإسلامي، سيحصل العميل على مليون و800 ألف جنيه عوائد في حالة صرف العائد في نهاية المدة.

ويضم بنك البركة الشهادة الفورية ذات العائد المقدم والجوائز، وهي شهادة لمدة 3 سنوات، وتتيح صرف العائد بشكل فوري ويصل إلى 8.5%.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى