أخبار الاقتصاد

بفائدة 18%.. بنك البركة يطرح شهادة ادخارية بأعلى سعر فائدة في مصر

أعلن بنك البركة عن طرح شهادة ادخار بأعلى سعر فائدة في مصر، حيث يسعي البنك لتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المختلفة، لتوفير كل ما هو مناسب لمختلف فئات المدخرين، ومن بين هذه المنتجات شهادات الادخار ذات العائد المرتفع، ويبحث العملاء عن أعلي سعر فائدة على شهادات الادخار في مصر.

وتأتي شهادات الادخار من بين أهم الأوعية الادخارية التي يتجه إليها العملاء في البنوك، ويفضلونها عن غيرها من الأوعية الأخرى، للحصول على سعر فائدة في مصر على الشهادات الادخارية، مقارنة بغيرها من أنواع أخرى من الأوعية الادخارية في السوق.

وأكد البنك أن سعر الفائدة علي شهادة الادخار الجديدة يصل إلى 18% في حالة صرف عائد الشهادة في نهاية المدة، حيث يسعي الكثير من المودعين للحصول علي أعلي سعر فائدة علي مدخراتهم البنكية، استقرت أسعار الفائدة في البنوك المصرية، بعد قرار البنك المركزي المصري، بتثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض، للمرة التاسعة علي التوالي،

وأضاف البنك أن سعر الفائدة يصل إلى 10.25٪ مع سداد ربع سنوي ، وفي حالة الصرف نص سنويًا يكون العائد 10.5% ، وفي حالة الصرف سنويًا يكون العائد 11%، وتصل الفائدة إلى 18% في حالة الصرف في نهاية مدة الصك.

وأضاف بنك البركة أن في حالة إيداع مليون جنيه في صك البركة الإسلامي، سيحصل العميل على مليون و800 ألف جنيه عوائد في حالة صرف العائد في نهاية المدة.

وأضاف أن من ضمن شهادات الادخار الذي يطرحها البنك الشهادة السباعية ذات العائد التراكمي، وهي لمدة 7 سنوات بفائدة تصل إلى 11.5% والصرف في نهاية مدة الشهادة.

ويتيح البنك أيضاً الشهادة الرباعية ذات العائد الشهري، وهي لمدة 4 سنوات بفائدة 10% ويصرف العائد شهريًا.

ويضم بنك البركة الشهادة الفورية ذات العائد المقدم والجوائز، وهي شهادة لمدة 3 سنوات، وتتيح صرف العائد بشكل فوري ويصل إلى 8.5%.

ويتيح البنك شهادة البركات لمدة 3 سنوات بفائدة تصل إلى 9.5% في حالة الصرف شهريًا، و10% في حالة الصرف نصف سنويًا، و10.5% في حالة الصرف سنويًا، و12% في حالة الصرف في نهاية مدة الشهادة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى