أخبار الاقتصاد

أسعار الفائدة علي حساب أصحاب المعاشات في البنك الأهلي وبنك مصر

ننشر أسعار الفائدة الجديدة علي حساب أصحاب المعاشات في البنك الأهلي وبنك مصر، حيث يقدم بنكي الأهلي ومصر حسابات مصرفية خاصة لأصحاب المعاشات، بعائد دوري بعد خروجهم على المعاش من أجل تحفيزهم على التعامل مع البنوك والاستفادة من المزايا المقدمة لكافة أصحاب المعاشات.

وتحرص البنوك العاملة في مصر على تقديم الخدمات المالية لعملاءها، وتحديدًا لأصحاب المعاشات، وذلك من خلال تقديم باقة متنوعة من الخدمات البنكية، ومنهاالقروض والحسابات والشهادات، وفي هذا الصدد، ننشر تفاصيل أحدث أسعار الفائدة علي حسابات أصحاب المعاشات في بنكي الأهلي ومصر.

ويتيح بنكي الأهلي ومصر من خلال حسابات أصحاب المعاشات، إمكانية الاستعلام عن حساباتك وتنفيذ معظم معاملاتك البنكية أونلاين مجاناً، ومن خلال تطبيق الهاتف المحمول المقدمة من بنك مصر، وإتاحة شراء شهادات ادخار خصماً من حسابك وإضافة العائد للحساب تلقائياً في تاريخ الاستحقاق.

كما يمكن للعملاء إجراء كافة المعاملات البنكية من خلال فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، مع إمكانية اصدار بطاقة خصم فوري، مع إمكانية التعامل على الحساب من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع انحاء الجمهورية على مدار اليوم.

ويمكن للعميل اصدار كل أنواع البطاقات الائتمانية بضمان حساب التوفير، وسداد الالتزامات المختلفة نيابة عنك في حالة وجود تعليمات مستديمة بذلك خصماً من الحساب.

تفاصيل أسعار الفائدة علي حساب توفير المعاش في البنك الأهلي المصري:

أسعار الفائدة: 5.25% سنويًا.

الحد الأدنى لفتح الحساب: 5 آلاف جنيه.

الحد الأقصى للحساب: يتيح البنك لأصحاب المعاشات استثمار أموالهم حتى مليون جنيه، أو قيمة مكافأة نهاية الخدمة.

تفاصيل أسعار الفائدة علي حساب توفير المعاش في بنك مصر:

يقدم بنك مصر حساب توفير “جار” لأصحاب المعاشات ترتفع وتنخفض الفائدة عليه حسب متوسط سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري.

أسعار الفائدة: 3% سنويًا.

الحد الأدنى لفتح الحساب: ألف جنيه.

الأوراق المطلوبة:

صورة من الرقم القومي.

خطاب من جهة العمل موضح به مكافأة نهاية الخدمة.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى