أخبار الاقتصاد

رسمياً.. مصر للطيران تعلن أسعار تذاكر العمرة لشهر رجب

أعلن رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، الطيار عمرو أبو العينين، عن أسعار تذاكر طيران عمرة شهر رجب.

وبحسب بيان الشركة اليوم الخميس الموافق 10 فبراير 2022، فان أسعار تذاكر العمرة تبدأ من 5200 جنيه شاملة الضرائب للذهاب والعودة بخط سير (القاهرة / جدة / القاهرة).

وسجلت أسعار تذاكر العمرة 5500 جنيه شاملة الضرائب للذهاب بخط سير (القاهرة / جدة – والعودة من المدينة المنورة / القاهرة)، و7300 جنيه شاملة الضرائب للذهاب بخط سير (القاهرة/ المدينة المنورة – والعودة جدة / القاهرة) .

جاء ذلك في إطار استعدادات شركة مصر للطيران للبدء في تشغيل رحلات موسم العمرة لهذا العام، ومن خلال توجيهات وزارة الطيران المدني تم مراعاة البعد الاجتماعي للمواطنين المصريين، وتقرر أن تكون أسعار التذاكر مقاربة لأسعار تذاكر العمرة بالمواسم السابقة قبل توقف موسم العمرة، وذلك تلبية لرغبات عملاء الشركة الوطنية في زيارة بيت الله الحرام.

وأوضح أنه من منطلق المسئولية المجتمعية للتعامل مع جائحة كورونا، تم إعفاء المسافرين للعمرة هذا العام من رسوم تعديل التذاكر في حال وجود PCR إيجابي قبل السفر، بجانب الضوابط الخاصة التي أعلنت عنها مصر للطيران فيما يتعلق بتعليمات الحجز وإصدار تذاكر السفر للمعتمرين ورسوم التعديل، والتي يمكن التعرف عليها من خلال التوجه إلى إدارة الحج والعمرة لمصر للطيران بأبراج أغاخان أو أقرب وكيل سياحي.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى