أخبار الاقتصاد

لأول مرة.. نظام جديد لاحتساب أسعار الفائدة على الودائع وحسابات التوفير في مصر

أعلن البنك التجاري الدولي، عن نظام جديد لاحتساب الفائدة على الودائع وحسابات التوفير، يتمثل في إعادة هيكلة ما يقدمه البنك لمختلف القطاعات والأفراد، من خدمات ومنتجات للارتقاء بالتجربة المصرفية لتتناسب مع احتياجات ومتطلبات كل شريحة على حدة.

ويشمل النظام الجديد أهم مزايا إعادة الهيكلة تحديد أسعار الفائدة على الودائع لأجل وحساب التوفير بالجنيه المصري لكل قطاع، بغض النظر عن المبلغ طالما تم تحديد قطاع الأعمال المناسب للعميل لدى البنك.

ويُعد نظام الأسعار الجديد الأول من نوعه في مصر، حيث يمنح العملاء تجربة بنكية استثنائية عبر احتساب الفائدة وفقًا لقطاع العميل بدلًا من المبلغ.

وتضمن النظام الجديد تعديلات في تعريفات ومحددات كل قطاع من العملاء، لتزويد كل عميل بالعديد من الخيارات ومنحه أقصى استفادة من مزايا كل قطاع بما في ذلك، حجم الادخار والتمويل وإيرادات الشركات والمنشآت.

يذكر أن البنك التجاري الدولي CIB هو أول بنك في مصر يعتمد هذا النظام، حيث قام بتصميم هيكل الأسعار الجديد لتوفير أسعار فائدة ملائمة لجميع العملاء من مختلف القطاعات، وتعظيم القيمة الاستثمارية لمدخراتهم إلى جانب منحهم المزيد من المزايا الحصرية، بالإضافة إلى التركيز على تلبية احتياجاتهم البنكية وتعزيز علاقاتهم مع البنك.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى