أخبار الاقتصاد

نصائح هامة من رئيس شعبة الذهب للمواطنين.. سارعوا بالشراء الآن

قال رئيس شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، وصفى أمين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 8 الصبح، المذاع عبر فضائية دي إم سي، إن سعر الذهب اليوم وصل إلى أكثر 1000 جنيهًا للجرام.

اقرأ أيضاً: سعر الذهب الآن مباشر.. جدول محدث باستمرار.

وأضاف “أمين” أن أسباب ارتفاع سعر الذهب، ترجع إلى عدة أسباب وهي: “ارتفاع معدلات البورصة العالمية للذهب، والتضخم الاقتصادي العالمي، وزيادة سعر الدولار مقابل الجنيه، والحرب الروسية الأوكرانية”.

اقرأ أيضاً: بعد ارتفاع سعر الدولار.. خبير يحذّر: الاحتفاظ بالفلوس في اليد أسوأ استثمار.

وتابع “أمين” أن أصحاب رؤوس الأموال والصناديق النقدية والبنوك المركزية تحتفظ بالسيولة النقدية في الذهب، لأنه يزيد استنادًا للأعوام السابقة في حالة استقرار الأوضاع بمعدل 20٪ .

ووجه وصفى أمين، رئيس شعبة الذهب بالإتحاد العام للغرف التجارية، نصيحه هامة للمواطنين الذين لديهم فائض مادى كبير، وهي شراء الذهب الآن، متوقعًا زيادة أسعار الذهب في الفترة المقبلة.

وتابع: “أمين”: المستهلك المتواجد في السوق حاليًا هو المستهلك المضطر وهو الزبون الذي يلجأ لشراء الذهب للمناسبات من شبكة وخطوبة.

وأضاف رئيس شعبة الذهب: من جانبنا نقوم بتخفيف الأوزان، بقدر المستطاع فيما لا يؤثر على الشكل الجمالى ومتانه المنتج للإستخدام، فيصبح الشكل كبير الحجم، ولكن خفيف الوزن، في محاولة منا لمساعدة المستهلك المضطر.

اقرأ أيضاً: سعر الدولار الآن مباشر.. جدول محدث باستمرار.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى