أخبار الاقتصادبنوك مصر

بشري سارة من بنك مصر.. 6 خدمات بدون مصاريف حتى نهاية أبريل

أعلن بنك مصر من منطلق حرصه على دعم جهود البلاد لتحقيق الشمول المالي وتحقيقًا لرؤية مصر لعام 2030 لتحقيق التنمية المستدامة للبلاد، أعلن البنك عن تقديم العديد من العروض والمزايا المجانية بمناسبة اليوم العربي للشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري.

تأتي تلك الخطوة في إطار حرص البنك على تحقيق الشمول المالي لتمكين جميع شرائح المجتمع للوصول للخدمات والمنتجات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة، ومنها الحسابات الجارية، وحسابات التوفير، وخدمات تحويل الأموال والدفع والتمويل والتأمين والائتمان.

لهذا أعلن البنك على توفير العديد من العروض والمميزات المجانية لجميع العملاء وخصوصًا المرأة والشباب لكونهم الفئات الأكبر داخل المجتمع المصري خلال فترة الفعاليات التي تمتد من بداية شهر أبريل وحتى نهايته.

خدمات مجانية وعروض بنك مصر حتى نهاية أبريل

  • خدمة فتح حساب للعملاء الجدد بدون أي مصاريف إدارية وبدون حد أدنى لفتح الحسابات.
  • إمكانية الحصول على بطاقة ميزة للخصم الفوري.
  • خدمة الاشتراك في محفظة بنك مصر الإلكترونية BM Wallet وتفعليها، واسترداد نسبة 20% من الحركة المالية خلال فترة الفاعلية مع تطبيق الشروط والأحكام.
  • الإعفاء من المصاريف الإدارية لإصدار البطاقة المدفوعة مقدمًا TEENS لمن هم أقل من 16 سنة.
  • إصدار بطاقة BM مجانًا لمن هم في سن 16 سنة إلى 21 سنة.
  • فتح الحسابات مجاناً بدون شرط موافقة ولى الأمر.
  • فتح الحسابات وإصدار بطاقة GO مجاناً لمن هم في عمر 21 سنة إلى 30 سنة، وتعد تلك البطاقات ضمن برنامج الشباب.
  • الإعفاء من مصاريف إصدار البطاقات الائتمانية في حالة الحصول على قرض شخصي من بنك مصر خلال شهر أبريل الجاري 2022.
  • تواجد العديد من موظفي البنك خارج الفروع بأماكن التجمعات على  مستوى محافظات مصر مثل الجامعات، والمدارس، والنوادي، ومراكز الشباب خلال فترة الفعالية، لتقديم خدمات البنك بالمجان.

تأتي تلك العروض والخدمات المجانية بالتزامن مع اليوم العربي للشمول المالي مع إطلاق بنك مصر تحت عنوان “خدماتنا 90 يوم ببلاش”، والتي تتيح لعملاء البنك إمكانية إجراء جميع المعاملات البنكية ببلاش بدون أي مصاريف إدارية عبر تطبيق BM Online فقط “قروض، بطاقات، تحويلات خارجية، شيكات، جميع معاملاتك البنكية.. “، وذلك اعتباراً من 1 أبريل 2022.

ويحرص بنك مصر بشكل دائم على المشاركة في جميع المبادرات والحملات التي يتم إطلاقها من البنك المركزي وعلى قائمتها حملات الشمول المالي، وبرامج دعم المرأة من خلال تقديم الخدمات المالية وتدعيم رواد الأعمال من أصحاب المشروعات المتناهية في الصغر مما يساهم في دعم الاقتصاد الوطني ورفع مستوى معيشة الأفراد.

إقرأ ارتفاع مفاجئ لسعر الدولار اليوم الخميس 7 أبريل 2022 بالبنوك والسوق السوداء في مصر الآن

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى