أخبار الاقتصاد

تعرف على الأسعار الرسمية لشواطئ الإسكندرية 2022

نشرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بمحافظة الإسكندرية، اليوم الأحد الموافق 10 من شهر أبريل الجاري 2022، أسعار دخول شواطئ المحافظة، البالغ عددهم 66 شاطئًا، وتمتد تلك الشواطئ من أبو تلات من الناحية الغربية وحتى أبو قير من الناحية الشرقية، في إطار استعدادات المحافظة لموسم صيف 2022.

أعلن رئيس الإدارة اللواء جمال رشاد، أن أسعار الشواطئ تختلف على حسب نوع الشاطئ سواء كان عامة أو خدمة لمن يطلبها أو مميزة أو سياحية، وهي كالتالي:

سعر تذكرة الشواطئ العامة لعدد 6 شواطئ بـ 5 جنيه للفرد تتضمن، معدات الشاطئ، واستخدام دورات المياه، وفي حالة طلب خدمة إضافية تكون الأسعار كالتالي، شمسية 3 جنيه، كرسي 2 جنيه، ترابيزة 2 جنيه.

شواطئ الخدمة لمن يطلبها، عدد الشواطئ 29 شاطئ، سعر التذكرة للفرد 10 جنيه خدمة شاملة معدات الشاطئ واستخدام دورات المياه، ويسمح بدخول أدوات برسوم 2 جنيه للفرد.

سعر تذكرة الشواطئ المميزة، عدد الشواطئ 21 شاطئ، سعر تذكرة الدخول للفرد 15 جنيه شاملة معدات الشاطئ واستخدام دورات المياه، مع وجود وحدات لخلع الملابس، خدمة الحصول على كرسي إضافي برسوم 2 جنيه، والشمسية 2 جنيه.

سعر تذكرة الشواطئ السياحية لـ 3 شواطئ، بسعر التذكرة 25 جنيه للفرد شاملة الحصول على كرسي، وشمسية لكل 4 أفراد، واستخدام دورات المياه، بالإضافة لوجود وحدات لخلع الملابس، في حالة طلب الحصول على كرسي إضافي بقيمة 5 جنيه، وشمسية إضافية 10 جنيه.

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بمحافظة الإسكندرية عن تخصيص شواطئ مجانية، وهم:

  • المندرة.
  • سيد درويش المجاني، “الأنفوشي سابقًا”.

يسمح في تلك الشواطئ الدخول بالمجان والحصول على كراسي وشمسية واستعمال دورات المياه ووحدات خلع الملابس بالمجان.

إقرأ جهاز التعبئة العامة والاحصاء يعلن ارتفاع معدلات التضخم في مصر

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى