أخبار الاقتصادأخبار مصر

لو رصيدك بينقص.. كود مجاني موحد لمعرفة خدمات المحمول وإلغائها

يتفاجأ الكثير من عملاء شركات المحمول نقصًا في أرصدة هواتفهم دون سبب واضح، ولكن عادة ما تكون هذه الخصومات نتيجة اشتراك المستخدم في مسابقات وخدمات ترفيهية متعددة، والتي يمكن معرفتها وإلغائها من خلال الكود المجاني الذي حدده الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

حيث أطلق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الكود المجاني #155* الذي يساعد في الاستعلام عن خدمات القيمة المضافة أو إلغاءها، والتي تشمل ما تقدمه شركات المحمول من خدمات ترفيهية باشتراك يومي أو شهري كالمسابقات الترويجية أو الخدمات الإخبارية والرياضية أو الألعاب الإلكترونية.

ويمكن لعملاء شركات المحمول الاستفادة من هذه الخدمة عن طريق طلب الكود المجاني الموحد للشركات الأربعة “فودافون – اورانج – اتصالات – وي” لتظهر لك كافة المسابقات التي مشترك بها ثم تلغيها.

كما يمكنك إلغاء كافة الخدمات الترفيهية والمسابقات والتي قد تتسبب في نقص الرصيد من تطبيق MYNTRA الخاص بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

يذكر أن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قد أعلن رد للمستخدمين 10 ملايين جنيه، بعد ثبوت أحقيتهم في هذه المبالغ، وذلك بعد أن تلقى الجهاز عدد كبير من شكاوى المستخدمين، وأجرى الجهاز تحقيقًا في هذه الشكاوى وتبين أن للمستخدم الحق في هذه الأموال وتمّ ردها.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى