أخبار الاقتصاد

طريقة استرداد الفيزا أو البطاقة الائتمانية في حالة سحبها داخل ماكينة الـ ATM

خلال تلك الفترة يزيد توجه الأشخاص لماكينات الصراف الآلي ATM لسحب الرواتب سواء للأشخاص العاملين في القطاع العام أو الخاص مع قرب حلول عيد الفطر المبارك 2022، وتوجد حالة من الزحام والتكدس الكبير على فروع البنوك وماكينات الصراف الآلي، مما أدى لحدوث مشكلة في معظم ماكينات الصراف الآلي ومنها سحب البطاقة الائتمانية أو الفيزا التي يتعامل من خلالها الشخص على رصيده في البنك، أو سحب راتبه الشهري، فما هي خطوات التعامل في تلك الحالة مع ماكينة الصراف الآلي، سيقدم موقع مصر 365 خطوات التعامل مع تلك المشكلة لحلها خلال أسرع وقت.

خطوات التعامل مع ماكينة الـ ATM في حالة سحب الفيزا أو البطاقة بداخلها

صرح الخبير المصرفي محمد عيد، أنه في تلك الحالة على العميل التوجه مباشرة لخدمة عملاء البنك التابع له، لإيقاف البطاقة الائتمانية أو الفيزا، للاحتفاظ بالرصيد المالي المتاح بها مع المحافظة على سرية بيانات العميل، وبعدها يتم إتباع تلك الخطوات:

  • التوجه لزيارة أقرب فرع من فروع البنك لاستيراد الفيزا أو البطاقة الائتمانية التي تم سحبها في ماكينة الصراف الآلي، من خلال تقديم طلب للبنك.
  • يستطيع العميل الحصول على فيزا جديدة بعد 5 أيام عمل، ليتم في البداية تسليم الفيزا أو البطاقة الائتمانية من البنك لشركة الشحن، ليتم توصيلها للعميل خلال أسبوعين عمل.

رسوم استرداد الفيزا

يتم دفع رسوم لاسترداد الفيزا التي تختلف باختلاف نوع البطاقة سواء كانت بطاقة خصم مباشر أو بطاقة ائتمانية، كما تختلف الرسوم بنك لأخر.

إقرأ المركزي يعلن موعد إجازة البنوك لعيدي العمال والفطر 2022

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى