أخبار الاقتصاد

تصل 17 جنيه.. زيادة جديدة في أسعار السلع خلال أيام

صرح الإعلامي أحمد موسى، عن وجود زيادات في أسعار بعض السلع التي تمت زيادتها خلال اليومين السابقين، وتلك الزيادة تراوحت من جنيه إلى 17 جنيه في بعض السلع، وأكد أن تلك الزيادة في الأسعار كانت متوقعة على حسب تعبيره، وأكد على وجود زيادات أخرى في أسعار بعض من السلع خلال الأيام القليلة القادمة.

وشدد الإعلامي أن تلك الزيادات في الأسعار ليست بجديدة حيث تم تناول الحديث عن توقعات بتلك الزيادات منذ عامين، وتحديدًا منذ تفشي جائحة فيروس كورونا، ولكن تلك الزيادة لم تطبيق بشكل فعلي إلا خلال الوقت الراهن.

جاءت تلك التصريحات من الإعلامي أحمد موسى عبر برنامجه “على مسئوليتي” الذي يتم بثه عبر القناة الفضائية “صدى البلد” اليوم الاثنين، وتساءل، هل الجهات المسؤولة تدعم المواطن لمواجهة تلك الزيادات في الأسعار.

وأوضح أن الحكومة تدعم المواطنين ولن تتركهم للجشع، وأشار إلى أن رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي عقد اجتماع اليوم لمتابعة مشروعات حياة كريمة على مستوى المحافظات المصرية.

وأكد الإعلامي أن مشروع حياة كريمة لن يتوقف على الرغم من الأزمات التي يعيشها العالم خلال الوقت الراهن وبالفعل تتأثر بها البلاد، وأشار إلى أن حياة كريمة سترتفع بقيمة 100 مليار جنيه كتكاليف إضافية، وأكد أن المرحلة الثانية من مبادرة حياة كريمة ستبدأ مع بداية شهر يوليو القادم.

إقرأ المالية تعلن سعر برميل البترول في الموازنة الجديدة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى