أخبار الاقتصادبنوك مصر

خدمة جديدة من البنك الأهلي لعملائه.. اليكم تفاصيلها

خدمة جديدة يطلقها البنك الأهلي المصري لخدمة عملائه تحت مسمى AL Ahly WhatsApp، تلك الخدمة متاحة من خلال الرقم المختصر للبنك، 19623، أو عبر الرابط الرسمي لموقع البنك، تلك الخدمة متاحة بهدف الرد على أسئلة واستفسارات العملاء على مدار اليوم لاستخدام الوسائل المتطورة والميسرة مع إتاحة كافة المعلومات عن الخدمات المصرفية والمالية المقدمة من البنك.

أعلن الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري كريم سوس، أن استراتيجية البنك ترتكز على أن العميل هو محور اهتمام البنك وهو المحور الأساسي لإطلاق الخدمات، حيث يتو توجيه الجهود المبذولة من قبل الأقسام المختصة بالبنك للوصول إلى خدمات متميزة ومتطورة للعميل بأفضل السبل للتواصل مع العملاء بأعلى جودة وبشكل يليق بعملاء البنك.

لهذا أطلق البنك خدمة AL Ahly WhatsApp بعد دراسة احتياجات العملاء وتطورات السوق سعيًا لاجتذاب مزيد من الفئات للتعامل مع الجهاز المصرفي خصوصًا من الفئات التي تفضل الوسائل التكنولوجية الحديثة لتحسين مستوى الخدمات وإتاحة تجربة متميزة لعملاء البنك وتخفيف الأعباء عن فروع البنك ومراكز الاتصالات.

كما أعلنت منصة “أنفو بيب” إتاحة التفاعل للبنك الأهلي المصري على نطاق أوسع عبر خدمة سهلة الاستخدام من خلال إتاحة البيانات الشاملة للعملاء، بما يوفر للبنك آليات متميزة لتقديم معدلات أعلى جودة وأفضل للعملاء من خلال دراسة متطلباتهم واحتياجاتهم.

كما أعلنت مدير عام الخدمات المصرفية الرقمية بالبنك أنجي حراز، أن خدمة AL Ahly WhatsApp، والتي تم إطلاقها بشكل فعلي خلال 30 مارس السابق ستساهم في تنوع سبل التواصل مع العملاء بالإضافة لأنها تتسم بالسهولة والبساطة والأمان من خلال إمكانية الاحتفاظ بالردود على استفسارات العملاء والرجوع إليها خلال الوقت المناسب للعميل.

الخدمات المتاحة من خدمة AL Ahly WhatsApp

وأشارت إلى أن خدمة AL Ahly WhatsApp، متاحة باللغتين الغربية والإنجليزية، تقدم العديد من الخدمات ومنها:

  • الاستفسار عن أقرب فرع أو أقرب ماكينة صراف آلي ATM.
  • الحصول على الخدمات الإلكترونية للبنك.
  • الحصول على خدمات البطاقات الائتمانية.
  • تقديم طلب للحصول على قروض.
  • التعرف على الحسابات والأوعية الادخارية والاستثمارية المقدمة من البنك.
  • التعرف على أسعار العملات.
  • الحصول على خدمات التجار.
  • الحصول على خدمة الأهلي بوينتس، مع التعرف على العروض والخدمات الذاتية.

وأعلن مدير المبيعات أحمد خليفة، أن أنفو بيب أعلنت عن فخرها بكونها أصبحت جزء من استراتيجية التحول الرقمي للبنك، الذي يعد من أهم وأعرق وأكبر البنوك العاملة في سوق الصرافة المصري والشرق الأوسط، حيث أن منصة “أنفو بيب” تعمل على تعزيز التحول الرقمي للبنك في تقديم الخدمات المصرفية بطريقة متطورة.

أقرأ 5 عوامل عززت صعود الجنيه أمام الدولار

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى