أخبار الاقتصاد

بمقدم 10% وتقسيط على 10 سنوات.. بنكي الأهلي ومصر يطرحان وحدات سكنية للاستلام الفوري

أعلن بنكي الأهلي ومصر عن طرح وحدات سكنية للاستلام الفوري بمشروعهما “وصال” القائم في الكيلو 30 بطريق مصر السويس، بالتعاون مع شركة فاوندرز والأهلي صبور لتسويق المرحلة الأولى من المشروع العقاري الجديد المملوك للبنكين بمقدم 10% ونظام تقسيط يصل لـ 10 سنوات.

مدينة وصال السكنية بالكيلو 30

يعد مشروع وصال السكني، مدينة متكاملة المرافق والخدمات، فجميع الوحدات السكنية كاملة التشطيبات جاهزة للسكن الفوري مع وجود مساحات خضراء وأماكن انتظار أمام الوحدات السكنية. تتوفر بالمدينة جميع الخدمات الترفيهية والتجارية بالإضافة لوجود النوادي الرياضية الاجتماعية ودور العبادة مع وجود منطقة إدارية من أكبر المناطق الإدارية القامة بشرق القاهرة جاهزة على الاستلام الفوري، فهذا يجعل من المشروع منفردًا في السوق العقاري المحلي.

يقام مشروع وصال على مساحة تزيد عن 800 فدان، ويقدم أكثر من 10.000 وحدة سكنية كاملة التشطيبات والمرافق وجاهزة للاستلام الفوري، المدينة محمية بالكامل بالأسوار مع وجود حراسة، وتنقسم المدينة لـ 3 مكونات، وهي كالتالي:

  1. الكمبوند السكني الأول وصال views، ويضم وحدات متنوعة ما بين فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس، ودوبليكس، وشقق مختلفة المساحات.
  2. الكمبوند الثاني، وصال Residences، ويضم شقق بمساحات مختلفة تبدأ من 160 متر مربع.
  3. المنطقة التجارية، وتضم المطاعم، ودور السينما، والأسواق التجارية  والحضانات ودور العبادة “2 مسجد، وكنيسة”، ومكاتب إدارية، ونادي رياضي خاص.

أنظمة السداد

  • أنظمة سداد وصال مرنة لوحدات المشروع السكنية.
  • سداد 10% من قيمة الوحدة السكنية، واستلام الوحدة كاملة المرافق والتشطيبات.
  • مع توافر نظام سداد على 10 سنوات مما يقلل العبء المادي على العميل.
  • يأتي هذا المشروع في إطار توجه البلاد لخلق مجتمعات متكاملة جديدة والارتقاء بتفاصيل الخدمات المقدمة للمواطن بكل يومي، خصوصًا وأن هذا المشروع يخاطب شريحة كبيرة من الأسر المصرية، والشباب المقبلين على الزواج.

التسوق لمشروع وصال

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية المهندس أحمد صبور، أن التسويق لمشروع وصال خلال تلك المرحلة يعد فرصة لتحقيق مزيد من انتعاش السوق العقاري المحلي، حيث يعد مشروع وصال العقاري من أضخم المشاريع العقارية القائمة بالسوق المحلي، وسيتم طرح المشروع على العديد من المراحل المتتالية.

وأكد أن تحالف شركة الأهلي بصبور مع شركة فاوندرز يمثل درع قوي عقاري، وهذا ما يحتاج إليه السوق العقاري المحلي خلال المرحلة القادمة، حيث أحرز هذا التحالف نجاح كبير بالمشروع الأول، ويحمس الجميع لخوض مشروع أكبر أخر مثل مدينة وصال خصوصًا أن المشروع السكني يوفر جميع عوامل الجذب الحقيقية للمشتري سواء من خلال الموقع المتميز المتكامل الخدمات مع إتاحة خطط سداد متميزة ومرنة وهذا ما يحقق بدورة المعادلة الشرائية الناجحة.

كما أكد العضو المنتدب لشركة هايد بارك للتطوير العقاري المهندس أمين سراج، أن مشروع وصال السكني يعد من أهم المشروعات العقارية خلال الوقت الراهن الذي يفرض نفسه بقوه على السوق العقاري المحلي بسبب مميزاته العديدة.

إقرأ تفاصيل التقديم لحجز شقق الإسكان الاجتماعي بـ5 محافظات لمحدودي ومتوسطي الدخل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى