أخبار الاقتصاد

بيان هام من البنك التجاري الدولي بشأن الشهادات الادخارية الجديدة

أصدر البنك التجاري الدولي بيان أوضح خلاله كافة تفاصيل سعر الفائدة علي الشهادات الادخارية المطروحة منه بأعلى فائدة، وأكد البنك خلال البيان أن الهدف من إطلاق الشهادات الادخارية الجديدة هو تعزيز باقة المنتجات الادخارية طويلة المدى ذات العائد الثابت، مع منح العملاء العديد من الخيارات الجديدة لتشجيعهم على البدء في خطتهم الادخارية.

تأتي تلك الخطوة في إطار خطة البنك التجاري الدولي لتطوير باقة منتجاته المالية الادخارية طويلة المدى من أجل منح عملائه العديد من الخيارات لمدخراتهم المالية وتحقيق أهدافهم منه.

مميزات الشهادات الادخارية الجديدة من البنك التجاري

– الشهادات الادخارية الجديدة Premium لأجل 3 و4 سنوات.

– الشهادات الجديدة بالعملة المصرية “الجنيه”.

– تم تطوير تلك الشهادات الادخارية لمساعدة العملاء لتحقيق أهدافهم الادخارية والاستماع بعائد شهري ثابت بنسبة مئوية 13.5% لأجل 3 سنوات، وبنسبة 14% لأجل 4 سنوات بالجنيه.

– الشهادات الادخارية الجديدة متاحة للأفراد فقط.

– يمكن لعملاء CIB الحاليين ربط الشهادات الادخارية الجديدة Premium عبر خدمة الإنترنت البنكي أو عبر الخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول.

– كما يمكن ربط الشهادة من خلال زيارة أحد فروع CIB، وذلك بالنسبة للعملاء الجدد والحاليين.

اقرأ أيضاً: البنك التجاري الدولي يعلن طرح شهادات جديدة بأعلى سعر فائدة.

مسؤولون بالبنك يؤكدون على أهمية الدور الفعال للبنك تجاه عملائه

شدد رئيس قطاعات ومنتجات التجزئة بالبنك التجاري رشوان حمادي على أهمية الدور الفعال الذي يؤديه البنك التجاري الدولي CIB تجاه المجتمع في ظل حركة الأسواق المالية التي تشهد تطورات سريعة من خلال تقديم المزيد من الأدوات الادخارية والاستثمارية لمساعدة العملاء على تأمين مستقبلهم المالي والوصول لأهدافهم القريبة والبعيدة المدى بالإضافة لتحقيق الهدف الرئيسي للبنك وهو توفير المنتجات الادخارية التي تتناسب مع الاحتياجات المالية المختلفة لكل عميل.

كما صرح رئيس قطاع توزيع التجزئة المصرفية والفروع عمرو الطاهر، أن البنك يركز على فهم احتياجات العميل ليقدم حلول مالية تناسبه وإتباع أعلى معايير الجودة في تقديم الخدمات المالية بمختلف قنوات التوزيع سواء من خلال القنوات الرقمية أو داخل فروع البنك.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن البنك التجاري الدولي يهدف من خلال إطلاق تلك الشهادات الادخارية لإثراء باقة المنتجات الادخارية المقدمة لعلماء البنك من الأفراد بمختلف القطاعات التي تهدف لتعظيم العائد على مدخرات العملاء المالية وتقديم أكبر باقة من المنتجات المالية التي تواكب احتياجات السيولة المختلفة لجميع العملاء على المدى القصير والطويل بدوريات متنوعة الصرف شهرية، وربع سنوية، ونصف سنوية، أو عند الاستحقاق.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى