أخبار الاقتصاد

تفاصيل شهادات ادخار بنك التعمير والإسكان وأسعار الفائدة عليها

أصدر بنك التعمير والإسكان شهادات إدخارية جديدة ذات فائدة مرتفعة مع بداية يونيو الجاري 2022، كما تم رفع الفائدة على الشهادات الادخارية الأخرى.

مميزات شهادات الادخار من بنك التعمير والإسكان

  • يتيح البنك إمكانية كسر الشهادات الادخارية واسترداد أصل الأموال بعد مرور 6 أشهر من الشراء مع خصم النسبة المقررة من العوائد التي حصل عليه العملاء قبل انتهاء آجال الشهادات.
  • يتيح البنك للعملاء الاقتراض بضمان الشهادات الادخارية بنسبة 80% من إجمالي قيمتها، ولا يمكن استردادها في تلك الحالة إلا بعد سداد أخر قسط من القرض تبعًا للتعليمات الموقع عليها العميل.

أهم تفاصيل الشهادات الادخارية الجديدة من بنك التعمير والإسكان

  • شهادة رويال الثابتة العائد لأجل 3 سنوات، بفائدة 14.25% سنويًا بدورية صرف العائد سنويًا، فتلك الشهادات مخصصة للمليونيرات، ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة مليون جنيه.
  • الشهادة الذهبية ثابت العائدة لأجل 3 سنوات، بفائدة 13.5% سنويًا بدورية صرف العائد شهريًا، وبنسبة 13.75% سنويًا بدورية صرف العائد كل 6 أشهر، ويتم شراء الشهادة من أول 1000 جنيه.
  • شهادة تحيا مصر الثلاثية ثابتة العائد، فهي شهادة خيرية يخصص فائدتها لصندوق تحيا مصر، ويسمح للشركات والأفراد بشرائها، بفائدة 12.5% سنويًا للأشخاص العاديين، وبنسبة 11% للشركات، ويبدأ شراء الشهادة من أول 1000 جنيه ومضاعفاتها.
  • الشهادة الجارية المخصصة من البنك للتبرع بعائدها للجهة التي يرغب العميل في التربع لها، بفائدة 9.5% سنويًا للأفراد العاديين، وسيتم شرائها من 500 جنيه.

إقرأ أعلي سعر فائدة على شهادات الادخار بعد رفع الفائدة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى