أخبار الاقتصاد

طرح أراضي ووحدات إضافية بمشروع بيت الوطن للمصريين بالخارج

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، أنه سيتم إضافة قطع أراضي ووحدات سكنية جديدة لاستيعاب أكبر قدر من التحويلات الواردة حتى تاريخ الـ 19 من شهر يونيو 2022، بسبب الإقبال الكبير من المصريين العاملين بالخارج لحجز المرحلة الثامنة من مشروع بيت الوطن.

وأكد أنه سيتم غلق الموقع الإلكتروني الخاص بحجز الوحدات السكنية والأراضي بعد غدًا الأحد الموافق الـ 14 من شهر أغسطس الجاري 2022 حتى الساعة الـ 9:00 صباحًا، وحتى الساعة الـ 6:00 مساءًا.

وأضاف نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية خالد عباس، أنه يتم تحديث الموقع وفور الانتهاء من تلك الإجراءت، سيتم إتاحة الموقع للحاجزين الراغبين في إجراء تعديل الرغبة السابق إرسالها لمدة 5 أيام، ومن يوم الأحد الموافق 14 من شهر أغسطس لإجراء حجز جديد، وإرسال رسالة بتعديل الحجز عبر البريد الإلكتروني على الموقع التالي، [email protected].

وأوضح لابد أن تتضمن رسالة الحجز أو تعديل الحجز إرسال البيانات التالية، اسم الحاجز المسجل على الموقع، وكود الحجز السابق إرسال التحويل البنكي عليه، وكود الحجز الجديد المراد التعديل عليه، واسم المحول الوارد بسويفت التحويل نصًا كما هو مذكور بالسويفت الإنجليزي.

وأوضح أنه سيتم البدء في التسجيل والتخصيص، اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 22 من شهر أغسطس، وسيتم نشر بيان الأكواد التي سيتم تسجيلها بشكل يومي للتسهيل على الحاجزين.

إقرأ البنك المركزي يعلن مفاجأة بشأن سعر الدولار مقابل الجنيه في الفترة المقبلة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى