أخبار الاقتصاد

شهادة ادخار لأصحاب المعاشات بسعر فائدة يصل إلى 15.25%

أعلن بنك ناصر الاجتماعي عن طرح شهادات ادخارية بأعلى فائدة مرتفعة على مستوى البنوك العاملة بسوق الصرافة المصري بعائد ثابت بدورية صرف العائد كل شهر أو نصف سنوي أو سنوي، وأكد البنك أن تلك الشهادات مخصصة لأصحاب المعاشات وكبار السن.

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي يطرح فيها بنك ناصر الاجتماعي شهادات ادخارية بفائدة ثابتة ومرتفعة مقارنة بأسعار الفائدة على شهادات الادخار المطروحة من قبل البنوك الأخرى العامة بسوق الصرافة المصري، حيث أعلن عن طرح الشهادات الادخارية المرتفعة الفائدة منذ بداية شهر يونيو السابق 2022، فهناك شهادات مخصصة لكبار السن لمن هم أعمارهم تبدأ من 21 عامًا لما فوق، أما النوع الأخر فهو موجه لجميع عملاء البنك.

تفاصيل شهادات بنك ناصر الاجتماعي الأعلى فائدة

  • شهادة رد الجميل، تلك الشهادة مخصصة لكبار السن، بفائدة شهرية بنسبة 15.25%، وفائدة ربع سنوية بنسبة 14.5%، والفائدة السنوية بنسبة 15.25%، الحد الأدنى للشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها.
  • النوع الأخر من الشهادات الادخارية المطروحة من بنك ناصر الاجتماعي، وهي الشهادة الادخارية وهي شهادات غير مخصصة لفئة معينة ولكنها مطروحة لجميع العملاء، بفائدة شهرية بنسبة 14%، والفائدة الربع سنوية تصل لـ 14.25%، والفائدة السنوية بنسبة 15%، الحد الأدنى لشراء تلك الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها.

إقرأ أسعار الفائدة الجديدة على شهادات الادخار مرتفعة العائد في البنوك

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى