أخبار الاقتصادالسيارات

الأكبر حجمًا.. غبور أوتو تعلن أسعار ومواصفات شيري تيجو 8 برو في مصر

أعلن شركة غبور أوتو الوكيل لعلامة شيري للسيارات بسوق السيارات المصري عن طرح سيارة تيجو 8 برو التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات، فقد تتم طرح السيارة لأول مرة بالسوق المصري بشهر يونيو السابق 2022 بـ 3 فئات.

تيجو 8 برو 4

أسعار الـ 3 فئات من شيري تيجو 8 برو في مصر

تتوفر سيارة تيجو 8 برو في مصر بسعر يبدأ من 575.000 جنيه للفئة الأولى “كومفورت”، والفئة الثانية بسعر 625.000 جنيه “لوكجري”، والفئة الثالثة بسعر 655.000 “فلاجشيب”.

تيجو 8 برو

مواصفات سيارة شيري تيجو 8 برو

بالنسبة لمقصورة السيارة تأتي بـ 7 مقاعد بفرش مريح مصنوع من أجود أنواع الجلد، وموزعة على 3 صفوف، تتيح تجهيزات الصف الأول من السيارة إمكانية تعديل كرسي السائق والراكب الأمامي كهربائيًا، السيارة مزودة بخاصية الاستقبال والذاكرة بكرسي السائق فقط، يمكن تحريك مقاعد الصف الثاني من السيارة في 4 اتجاهات، ويمكن تحريك الصف الثالث في أتجاهين، السيارة مكيفة الهواء والتكيف للصف الثاني والثالث مستقل.

تيجو 8 برو 1

بالإضافة لوجود مكيف هواء مزدوج، مع توفير شاشة للتحكم في المكيف 8 بوصة.

السيارة بها فتحة سقف بانورامية وستارة كهربائية.

عجلة القيادة مصنوعة من الجلد متعدد الوظائف، وشاشة وسطية مقاس 12.3 بوصة للمعلومات والترفية، مع توفير خاصية عرض الهاتف المحمول على الشاشة، ونظام البلوتوث، مع توفير شاحن لاسلكي للهاتف.

يوجد بالسيارة مثبت سرعة ذكي للحفاظ على المسافات والحارات المرورية، إلى جانب وجود إضاءة داخلية خافتة ملونة مع زجاج فامية خلفي بالسيارة.

تيجو 8 برو 2

السيارة بها العديد من وسائل السلامة والأمان ومنها وجود وسائد هوائية جانية ووسائد هوائية ستائرية مع وجود مكابح مضادة للانغلاق، بنظام توزيع قوة المكابح إلكترونيًا، إلى جانب توفير نظام الاتزان الإلكتروني، وبرنامج التوازن عند المنحدرات والمرتفعات.

تم تزويد السيارة بمكابح يدوية إلكترونية، وتعليق تلقائي لمكابح اليد.

متوفر بالسيارة نظام مراقبة ضغط الإطارات، وجهاز تحذير للمسافة الخلفية، مع توفير كاميرا للرؤية الخلفية ورؤية 360 درجة لمحيط السيارة، مع وجود جهاز تحذير للمسافة الأمامية ومرآة داخلية ذاتية التعتيم، مع وجو خاصية مراقبة النقاط العمليات مع القدرة على التحديد والتحذير من الاصطدام الأمامي.

يتوفر بالسيارة خاصية التوقف التلقائي في حالات الطوارئ مع وجود خاصية التنبيه عند الرجوع للخلف إلى جانب توفير خاصية التنبيه عند فتح الأبواب.

يوجد بالسيارة خاصية التحذير عند الخروج من الحارة المرورية، وخاصية الحفاظ على القيادة في المسار، كما تم تزويد السيارة بخاصية المساعدة في الزحام.

السيارة مزودة بمصابيح أمامية LED، وإشارات جانبية بالمرايات LED، وإضافة فرامل خلفية مع توفير خاصية الإضاءة النهائية ومصابيح خلفية وإشارات جانبية ديناميكية.

السيارة مزودة بعجلات رياضية مقاس 18 بوصة، وحوامل سقف ومخارج عادم مزدوجة وسبويلر خلفي.

أبعاد السيارة 4722 مم، وعرض السيارة 1860 مم، ويصل ارتفاعها لـ 1745 مم، ومساحة صندوق الأمتعة 886 إلى 1930 لتر، وقاعدة عجلاتها 2710 مم.

السيارة متوفرة بمحرك 4 سلندر بسعة تصل لـ 1600 سي سي، مزودة بشاحن توربيني، بقوة تصل لـ 197 حصان، عند 5500 لفة/ الدقيقة، وعزم 290 نيوتن متر عند 2000 لـ 4000 لفة/ الدقيقة، السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض DCT بـ 7 سرعات.

إقرأ قسط شهري أقل من 1000 جنيه.. طريقة استبدال التوكتوك بالسيارة الكهربائية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى