أخبار الاقتصاد

بنك حكومي يطرح شهادات ادخار بأعلى سعر فائدة

يبحث العديد من الأشخاص على أعلى فائدة من الشهادات الادخارية البنكية لشرائها وتحقيق الربح المناسب، في إطار هذا حرص بنك حكومي على طرح شهادة ادخارية بأجل 3 سنوات تعد تلك الشهادة هي الأعلى على الطلاق في الفائدة بسوق الصرافة المحلي، تأتي تلك الخطوة في إطار حرص البنك على جذب أكبر شريحة من المتعاملين إليه.

ففي الغالب تسجل نسبة الفائدة على الشهادات الادخارية المطروحة من البنوك خلال الوقت الراهن 14%، ويقدم بنك ناصر الاجتماعي لعملائه شهادات بفائدة أعلى تصل لـ 15% للمواطنين العاديين، وبنسبة 15.25% لكبار السن، كما يتيح البنك حساب توفير لعملائه بأعلى فائدة على الإطلاق.

شهادة ثلاثية من بنك ناصر الاجتماعي

يتيح بنك ناصر الاجتماعي شهادة ادخارية لأجل 3 سنوات بفائدة تصل لـ 15% سنويًا، و14.25% ربع سنوي، 14% شهريًا، ويسعى البنك من طرح تلك الشهادة لتشجيع المواطنين على الادخار وتحقيق سياسات الشمول المالي والتحول الرقمي من خلال تنشيط الفكر الادخاري.

قيمة الشهادة تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفتها، ويتم احتساب العائد من اليوم التالي من الإيداع، ويمكن استرداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ إصدارها، ويمكن الاقتراض بضمانها بشروط ميسرة تبعًا للقواعد المقررة من البنك.

شهادة رد الجميل لكبار السن

يهتم بنك ناصر الاجتماعي بمختلف فئات المجتمع خصوصًا كبار السن، من خلال سعي البنك لطرح منتج مخصص لهم يعمل على توفير حياة كريمة لهم، من خلال طرح شهادة رد الجميل لأجل 3 سنوات بفائدة 15.25% سنويًا، و14.25% شهريًا، الشهادة متاحة من فئة 1000 جنيه وحتى 2 مليون جنيه كحد أقصى.

حسابات التوفير من بنك ناصر الاجتماعي

كما يتيح البنك حسابات توفير بعائد تنافسي بنسبة 8% بعد تسوية إيرادات العام، ويتم فتح الحساب اعتبارًا من سن 16 سنة بحد أدنى 500 جنيه، ويتم احتساب العائد بداية من الشهر التالي للإيداع.

ويتيح حساب التوفير الاقتراض بضمان الحساب، وإمكانية تحويل الراتب والمعاش من الجهات المعنية للحساب بناء على رغبة العميل إلى جانب إصدار بطاقة صرف آلي للعميل “ميزة الذكية” لجميع عملاء البنك، والتي يمكن استخدامها لإجراء عمليات الصرف النقدي عبر منافذ البنك ومنها ماكينات الصراف الآلي.

إقرأ تفاصيل حساب الهبة المشروطة من بنك ناصر الاجتماعي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى