أخبار الاقتصاد

بنك يعلن اتاحة قرض بـ 50 ألف جنيه بالبطاقة الشخصية فقط

أعلن البنك الزراعي المصري عن إتاحة قرض تصل لـ 50.000 جنيه بهدف مساعدة العملاء على الاستفادة من برنامج “باب رزق” لتمويل المشروعات المتناهية في الصغر، وذلك لاستكمال مسيرة نجاح البنك في تقديم تلك النوعية من التمويلات اللازمة لتلك الفئة من المشروعات من خلال تقديم المساعدة المالية لأصحابها لنمو حجم أعمالهم من خلال زيادة قيمة التمويل الممنوح لهم ليتراوح ما بين 25.000 إلى 50.000 جنيه بنفس فائدة باب رزق تحت مسمى “مشروعك بأيدك” خلال فترة سداد تصل لـ 3 سنوات.

ويمثل برنامج التمويل المطروح من البنك الزراعي لبرنامج التمويل متناهي الصغر “مشروعك بأيدك” فرصة ذهبية لعملاء باب رزق لتطوير وزيادة رؤوس أموال مشروعاتهم دون أي شروط أو إجراءات جديدة، حيث أن البنك لم يشترط على أصحاب تلك المشروعات الحصول على تمويل جديد سوى الانتظام في سداد قرض باب رزق لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

مميزات إضافية لقرض “مشروعك بأيدك”

ويتمتع الحاصلين على تمويل مشروعك بأيدك العديد من المميزات الإضافية ومنها:

  • تحمل البنك الزراعي نفقات التأمين على الحياة للعميل خلال فترة سداد التمويل.
  • الحصول على وثيقة “معاشك بأيدك” بالتعاون شركة مصر لتأمينات الحياة.
  • بالإضافة لوجود فترة سماح لمدة شهرين مع بداية التمويل.

الزراعي يقدم باقة مميزة من الخدمات المصرفية بمناسبة عيد الفلاح

أعلن البنك الزراعي المصري بمناسبة احتفاله بفعاليات الشمول المالي خلال عيد الفلاح تحت رعاية البنك المركزي، من تقديم باقة مميزة من الخدمات المصرفية وتوفير العديد من المميزات الإضافية للعملاء الحاليين والجدد لمشاركتهم في الاحتفال بعيد الفلاح للتأكيد على أهمية تلك المناسبة لإظهار الاحترام والتقديم للفلاح المصري في دورة في تحقيق التنمية الاقتصادية المحلية.

يولي البنك الزراعي أهمية كبرى بالاحتفال بعيد الفلاح كونه من أهم البنوك المتخصصة في تقديم خدمات التمويل المصري للقطاع الزراعي وجميع العاملين فيه، ويعد البنك الزراعي بنكًا للفلاحين وسكان الريف.

ومن أهم المفاجآت السارة التي أعلن عليها البنك في إطار احتفاله بعيد الفلاح إتاحة الحصول على تمويل المحاصيل الزراعية المعروف تحت مسمى “السلف الزراعية” إلكترونيًا بشكل كامل من خلال المنصة الزراعية “أجرى مصر” للتيسير على الفلاحين في الحصول على تلك الخدمات بطريقة إلكترونية بكل سهولة.

كما يستطيع العميل التقدم بطلبة عبر المنصة الزراعية والانتهاء من كافة المراحل وإجراءات الحصول على القروض ويتم الصرف في الحال من أي فرع من فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية أو تحويله على كارت “الفلاح” أو ميزة لصرف التمويل المطلوب.

وتعد السلف الزراعية من أهم أوجه الدعم المقدم من البنك لدعم ومساعدة صغار المزارعين لتحمل تكاليف الزراعة خلال الوقت الراهن وبعد الزيادة التي طرأت على أسعار مدخلات الإنتاج والتشغيل، حيث قام البنك خلال الفترة السابقة بتحريك مبالغ التمويل لبعض المحاصيل الزراعية بنسب تصل لـ 70% بالتعاون مع وزارة الزراعة.

إقرأ البنك الأهلي يتيح حساب توفير “فايدة بلس” بأعلى سعر فائدة تُحتسب يوميًا

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى