أخبار الاقتصاد

بشرى سارة للمواطنين من التموين بشأن حلاوة المولد النبوي

صرح رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين المهندس عبدالمنعم خليل عن استعدادات الوزارة لطرح كميات ضخمة من حلاوة المولد النبوي الشريف بجميع المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة والتي يصل عدد فروعها على مستوى الجمهورية حوالي 1600 فرع، إلى جانب طرح حلاوة المولد النبوي بالسيارات المتنقلة بجميع ربوع مصر.

أكد أن هذا الإجراءات يأتي في إطار حرص الوزارة على استفادة المواطنين من التخفيضات الكبرى على حلاوة المولد النبوي الشريف والتي تصل نسبتها لـ 25%، جاءت تلك التصريحات من رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “مصر الجديدة” الذي يتم بصه على قناة ETC، وتقدمه الإعلامية أنجي أنور.

وأكد أن هناك توجيهات صادرة عن القيادة السياسية لتخفيف الأعباء المالية عن كامل المواطن المصري من خلال توفير المعارض والشوادر التابعة لوزارة التموين لتوفير السلع الغذائية اللازمة بأسعار مناسبة، وبمناسبة قرب حلول ذكرى المولد النبوي الشريف التي ترتبط بحلاوة المولد النبوي، قررت الوزارة طرح حلاوة المولد النبوي بأسعار مناسبة للجميع بتخفيضات تصل لـ 25% بالمجمعات الاستهلاكية.

وتابع، سيتم طرح حوالي 1500 علبة حلاوة المولد النبوي في كل مجمع من المجمعات الاستهلاكية التابعة للوزارة وسيبدأ الكيلو من 65 جنيه للحلاوة السادة و75 جنيه للحلاوة بالمكسرات، ويسجل سعر علبة حلاوة المولد النبوي وزن 2 كيلو 135 جنيه، وسعر العلبة وزن 3 كيلو 220 جنيه، وأكد أن حلاوة المولد النبوي المطروحة بالمجمعات الاستهلاكية عالية الجودة ومطابقة للمواصفات.

وأكد أن هدف الوزارة من طرح حلاوة المولد النبوي الشريف ليس الربح وإنما رفع المعاناة عن كاهل المواطن المصري، وأكد أن المجمعات الاستهلاكية متاح بها أكثر من 1100 صنف من السلع الغذائية بأسعار تنافسية.

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى