أخبار الاقتصادالسيارات

طرح سيارات شيري تيجو 8 برو موديل 2023.. تعرف على السعر والمواصفات

صرحت مجموعة جي بي غبور أوتو الوكيل المحلي للعلامات التجارية مازدا، وشيري، وهافال وهيونداي وشانجان داخل سوق السيارات المصري عن طرح سيارة شيري تيجو 8 برو لعام 2023، والتي سيتم طرحها بفئة واحدة فقط داخل السوق المحلي، وبحسب القائمة السعرية الصادرة عن سيارة شيري والتي حددت أسعار طرازات سيارة تيجو 8 برو موديل 2023 بقيمة 660.000 جنيه.

مواصفات سيارة شيري تيجو 8 برو

تنتمي تلك السيارة لفة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات “SUV، بالمميزات التالية:

السيارة شيري تيجو 8 برو بـ 7 مقاعد.

السيارة مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، وسعة 1600 سي سي تيربو، بقوة 197 حصان.

أقصى عزم دوران 290 نيوتن/ متر.

محرك السيارة تعمل من خلال محرك سباعي السرعات من طراز DCT.

بالنسبة لأبعاد السيارة الخارجية الطول 4722 مم، والعرض 1860 مم بارتفاع 1745 مم.

سعة الشنطة الخلفية 886 مم.

مواصفات سيارة شيري تيجو8 برو موديل عام 2023 مزودة بالعديد من وسائل الأمان والسلامة، ومنها، “وجود وسائد هوائية ستائرية للمقاعد الجانبية والأمامية، السيارة بها فرامل مانعة للانغلاق وموزعة إلكترونيًا، نظام ثبات إلكتروني، تم تزويد السيارة بخاصية برنامج التوازن عند المنحدرات والمرتفعات، فرامل يد إلكترونية، إلى جانب تعليق تلقائي لمكابح اليد الإلكتروني”.

تم تدعيم السيارة بمجموعة من التجهيزات ومنها، تم تزويد سيارة شيري تيجو 8 برو بنظام مراقبة ضغط الإطارات، مع وجود تحذير للمسافة الخلفية مع خلال وجود كاميرا للرؤية الخلفية تعمل بتقنية 360 درجة، مع وجود جهاز تحذير المسافة الأمامية، إلى جانب وجود مرآة داخلية ذاتية التعتيم، مع تزويد السيارة بخاصية مراقبة النقاط العمياء مع القدرة على تحديد وتحذير من الاصطدام الأمامي”.

تم تزويد السيارة بكماليات ومنها، خاصية التوقف التلقائي عند الطوارئ مع التنبيه عند الرجوع للخلف، مع وجود تنبيه عند فتح أبواب السيارة، والتحذير عند الخروج من الحارة المرورية، مع الحفاظ على القيادة في المسار، إلى جانب وضع مرايات كهربائية الضبط”.

السيارة مدعمة بمصابيح أمامية تعمل بإضاءة LED، إلى جانب تزويد السيارة بمصابيح خلفية LED، وإشارات جانبية بمرايات LED، إلى جانب وجود مفتاح ذكي مع إمكانية فتح وغلق السيارة بدون مفتاح، إلى جانب وجود إمكانية إدارة محرك السيارة عن بعد، إلى جانب وجود زجاج فاميه خلفي، إلى جانب وجود حساس إضاءة أتوماتيكي مع وجود مثبت سرعة إلى جانب فتح صندوق الأمتعة كهربائيًا، السيارة مزودة بفتحة سقف بانوراما، كما يوجد بالسيارة جنوط رياضية قياس 18 بوصة.

السيارة مزوجة بنظام ترفيهي ومنه، وجود شاحن هوائي للهواتف المحمولة، إلى جانب وجود شاشة وسائط 12.3 بوصة إلى جانب وجود خاصية عرض الهاتف على الشاشة، مع وجود شاشة عداد 12.3 بوصة، إلى جانب وجود عجلة قيادة متعددة المهام وبلوتوث، إلى جانب إمكانية تعديل المقاعد الأمامية كهربائيًا.

ألوان سيارة شيري تيجو 8 برو متعددة كما هو موضوح بالصورة.

إقرأ أول تعليق من حماية المستهلك على زيادة أسعار السيارات للضعف بسبب الأوفر برايس

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى