أخبار الاقتصاد

طرح كراسات شروط سكن لكل المصريين 3 بمكاتب البريد

بدأJ اليوم الهيئة القومية للبريد بطرح كراسات شروط مبادرة سكن لكل المصريين 3 في 200 مكتب بريد بالمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية بالإضافة لمحافظة القاهرة تيسيرًا للمواطنين.

مواعيد طرح كراسات شروط سكن لكل المصريين 3 بمكاتب البريد

وسيتم إتاحة كراسات الشروط اعتبارًا من اليوم وحتى يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري من تمام الساعة الـ 8:00 صباحًا وحتى تمام الساعة 3 عصرًا، وتم مدة فترة العمل بمكاتب البريد الرئيسية بالفترة المسائية حتى الساعة الـ 6:00 مساءًا، بهدف تسجيل حصول المواطنين على جميع الخدمات المتاحة من هيئة البريد ومنها شراء كراسات الشروط لحجز الوحدات السكنية.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن هيئة البريد المصري انتهت بالفعل من طرح كراسات سكن لكل المصريين بمرحلته الثالثة لذوي الهمم أمس السبت 1 من أكتوبر، على أن يستمر طرح كراسات الشروط لمدة أسبوع ليتم البدء في توفير كراسات مبادرة الإسكان لجميع المواطنين متضمنين ذوي الاحتياجات الخاصة من اليوم وحتى الـ 27 من شهر أكتوبر الجاري.

خدمات متميزة من هيئة البريد لخدمة المواطنين

كما أكدت هيئة البريد المصري على اتخاذ جميع التدابير والإجراءات التي من شأنها التيسير على المواطنين، ومنها إتاحة كراسات الشروط للوحدات السكنية بمشروع سكن لكل المصريين 3، إلى جانب وجود موظف خدمة عملاء متخصص لشرح خطوات الحجز والإجابة عن جميع تساؤلات المواطنين عن الطرح، إلى جانب توفير موظفي الأمن لترتيب الحضور وتنظم صالة الجمهور.

ويمكن لأي مواطن راغب في شراء كراسة الشروط لحجز وحدة سكنية بمشروع سكن لكل المصريين 3 من أحد فروع مكاتب البريد التابع لها والمطروح بها الوحدات السكنية بمشروع سكن لكل المصريين 3، مع تقديم بعض الأوراق ومنها صورة من بطاقة الرقم القومي بشرط أن تكون سارية.

إقرأ للمطلقات والأرامل.. كيف تحصلين على وحدة سكنية بمشروع سكن لكل المصريين

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى