أخبار الاقتصاد

المالية تعلن مواعيد صرف رواتب أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2022

اقترب نصف شهر أكتوبر الجاري وإلى الوقت الراهن لم يبدأ الموظفين في صرف مرتبات شهر أكتوبر الجاري 2022، وأعلنت مصادر أن مرتبات شهر أكتوبر سيتم صرفها على مدار الـ 4 أيام القادمة.

مواعيد صرف رواتب أكتوبر للعاملين في الدولة

أعلنت وزارة المالية ان يوم 24 من شهر أكتوبر سيتم فيه صرف المرتبات لـ 33 مصلحة وهيئة حكومية، على أن يتم استكمال صرف الرواتب في يوم الـ 25 من شهر أكتوبر، على أن يتم صرف مرتبات شهر أكتوبر للجهات التي لم تصرف في اليومين تبعًا للمواعيد المحددة في الأيام التالية، 26، 27 ، و30 من أكتوبر الجاري.

كما أضافت المالية أن رواتب أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2022 سيتم صرفها للعاملين بجميع الوزارات والهيئات والمصالح والهيئات التابة لها، وأوضحت أنه سيتم صرف المتأخرات للعاملين خلال الفترة من 8 إلى 10 من كل شهر لمدة 3 أيام.

على أن يتم صرف أجور ورواتب العاملين وما في حكمها وما يتقاضاه العاملين إلى جانب الرواتب خلال الفترة من 24 إلى 28 من كل شهر لمدة 5 أيام، مع مراعاة أيام الإجازات والعطلات، على أن تبدأ إتاحة صرف مستحقات العاملين عبر ماكينات الصراف الآلي ATM تبعًا للمواعيد المعلنة من المنظومة المالية الإلكترونية.

وأهابت المالية بكافة الجهات الإدارية بإخطار العاملين بمواعيد صرف الرواتب بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر المستطاع على النحو الذي يساهم في التخفيف والتيسير على المواطنين.

مواعيد صرف رواتب أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2022

وبناءًا على لك التعليمات الرسمية الصادرة عن المالية فقد تم تحديد موعد صرف رواتب شهري أكتوبر ونوفمبر وديسمبر لجميع الجهات الإدارية في البلاد كالتالي:

  • مواعيد صرف رواتب أكتوبر 2022 في الأيام التالية 24, 25، 26، 27 و30 من الشهر نفسه.
  • مواعيد صرف رواتب نوفمبر في الأيام التالية 24، 27، 28، 29، 30 من الشهر نفسه.
  • ومواعيد صرف رواتب ديسمبر في 22، 25، 26، 27، 28 من الشهر نفسه.

وأهابت المالية بجميع العاملين بالجهات الإدارية بضرورة التأكيد على عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي ATM، وخصوصًا وأن الرواتب ستكون متاحة خلا لفترة زمنية مناسبة مع مراعاة التدابير والإجراءات الاحترازية.

إقرأ الأرصاد تحذر من برودة الطقس خلال الساعات القليلة القادمة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى