أخبار الاقتصاد

بنك مصر يعلن تفاصيل شهادات الادخار الجديدة ذات العائد المثمر

أعلن بنك مصر عن طرح أوعية ادخارية جديدة تحت مسمى “شهادة الثبات الدولارية ذات عائد مثمر” لآجل 3 سنوات أو 5 سنوات تلك الشهادات قابلة للتجديد، في إطار حرص البنك على القيام بدوره الريادي باعتباره أحد دعائم الاقتصاد المصري المحلي.

يصل العائد على تلك الشهادات لمستوى 5.30% سنويًا تبعًا لأجل الشهادة، ودورية صرف العائد، مع إمكانية صرف العائدة بمعدل شهري أو كل 3 أشهر “ربع سنوي” أو بمعدل نصف سنوي “كل 6 أشهر، أو بمعدل سنوي “كل 12 شهر” على أن يتم صرف العائد نفس عملة الشهادة.

يتم إصدار تلك الشهادات الادخارية من بنك مصر للأفراد الطبيعيين أو للشركات على أن يتم استرداد قيمة الشهادة تبعًا لقواعد الاسترداد الخاصة بكل شهادة.

كما يتيح بنك مصر لعملائه شراء الشهادة من أي فرع من فروع البنك التي تصل لـ 800 فرعًا منتشرة في مختلف أنحاء الجمهورية، كما يمكن شراء الشهادة عبر تطبيق الإنترنت التابع للبنك “موبايل بنكي BM On line”.

يستهدف بنك مصر اجتذاب حصيلة دولارية من خلال طرح تلك الشهادات الادخارية الدولارية لضخها في الاقتصاد المحلي مع حصول العملاء على عائد متميز من تلك المدخرات الدولارية في ظل الفرصة القائمة من خلال تعظيم المدخرات المالية للمواطنين، يأتي هذا الإصدار من البنك للشهادات الادخارية تنفيذا لاستراتيجيات البنك في تقديم الحلول المتكاملة وتوفير الخدمات المتميزة للعملاء بما يحقق للجميع حياة أفضل.

كما يسعى بنك مصر الصرح الاقتصادي الكبير في سوق الصرافة المحلي لتعزيز تميزه من خلال تقديم الخدمات المالية المتميزة بما يتناسب مع احتياجات العملاء والاقتصاد المحلي وتحقيق رضا العملاء الذين يعدون محور اهتمام دائم من البنك لكونهم شركائه في النجاح على كافة المستويات.

ويحرص بنك مصر على تعظيم دوره الريادي من خلال دعم الأنشطة الاقتصادية في إطار عمل البنك بشكل دائم كمحفز للتنمية الاقتصادية المحلية والاستراتيجية، لإيمانه بالتطوير المستمر، حيث أن قيم واستراتيجيات البنك تنعكس بشكل دائم على التنمية المستدامة والرخاء في البلاد.

إقرأ طرح شهادات ادخارية جديدة بأعلى فائدة في البنوك والمنافسة تشتعل

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى