أخبار الاقتصاد

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 بالزيادة الجديدة

يبحث العديد من العاملين في القطاع الحكومي وقطاع الإعمال عن موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر القادم 2022، بعد إعلان مجلس الوزراء المصري خلال الأسبوع الماضي قراره بشأن رفع الحد الأدنى للأجور لمستوى 300 جنيه، ليصبح الحد الأدنى للأجور 3000 جنيه بدلًا من 2700 جنيه.

موعد صرف مرتبات نوفمبر القادم 2022 بالزيادة الجديدة

فمن المتعين أن يعلن القطاع الخاص زيادة الأجور والرواتب على غرار قرار مجلس الوزراء المصري، وأعلنت وزارة المالية أن صرف أجور ورواتب شهر نوفمبر 2022 سيكون شامل الزيادة الجديدة لجميع العاملين في كافة الجهات والوزارات والهيئات التابعة لها، لتكون موعد صرف متأخرات مستحقات العاملين لمدة 3 خلال الفترة من 8 إلى 10 من نوفمبر القادم 2022.

أما بالنسبة لموعد صرف مرتبات نوفمبر 2022 سيكون على مدار 5 أيام بين 24 لـ 28 من شهر نوفمبر القادم، وتابعت وزارة المالية أن هذه المواعيد مع مراعاة أيام العطل والإجازات الرسمية، على أن تبدأ إتاحة مرتبات العاملين بالقطاع الحكومي عبر ماكينات الصراف الآلي ATM، تبعًا للمواعيد المعلن عنها بالمنظومة المالية الإلكترونية.

كما ناشدت وزارة المالية جميع الجهات الإدارية بإخطار العاملين عن موعد صرف رواتب وأجور شهر نوفمبر 2022 للتخفيف من التزاحم على ماكينات الصراف الآلي ATM حرصًا على سلامة المواطنين، والتخفيف عنهم، وأهابت بالجميع لتطبيق الإجراءات الوقائية الاحترازية ضد فيروس كورونا.

وأشار رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية طارق بسيوني، أنه تم وضع موعد صرف محدد لمرتبات الشهري القادمين نوفمبر وديسمبر لجميع الجهات الإدارية تبعًا للجدول التالي:

موعد صرف مرتبات نوفمبر 2022موعد صرف المتأخرات
تصرف مرتبات شهر نوفمبر لمدة 5 أيام.
تصرف المتأخرات والمستحقات لمدة 3 أيام على التوالي.
في الأيام التالية، 24، 25، 26، 27، 28 من شهر نوفمبرفي الأيام التالية 8، 9، 10 من شهر نوفمبر.

إقرأ موعد تطبيق علاوة الغلاء وزيادة الحد الأدنى للأجور

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى