أخبار الاقتصاد

بنك مصر يعلن طرح حسابات توفير بفائدة أعلى 1% وخدمات مصرفية متميزة عبر برنامج “الممكن”

أعلن بنك مصر عن طرح برنامج بنكي لمشاركة وتيسير حصول ذوي الهمم على الخدمات المصرفية عبر تجربة بنكية متميزة من خلال برنامجه الجديد الذي أطلقه البنك تحت مسمى، “الممكن”، فالبنك يهدف من تلك الخطوة تعزيز مشاركته المجتمعية وتنفيذ التوجيهات الصادرة من البلاد والبنك المركزي لتمكين تلك الفئة وتعزيز مشاركتهم الاجتماعية وتذليل العقبات والصعوبات التي تواجههم.

بنك مصر طرح بطاقة خصم فوري مجانًا  

يطرح بنك مصر عبر برنامج “الممكن” حسابي توفير تحت مسمى “حساب توفير الممكن” الذي يتميز بعائده المتميز، والحساب متاح للعملاء بجميع فروع البنك المنتشرة في مختلف المحافظات المصرية، والحساب الثاني معروف بـ “حساب توفير الممكن الاستثماري ذي العائد المميز” الموجود بشبكة فروع البنك للمعاملات الإسلامية “كنانة”.

مميزات الحسابات الجديد من بنك مصر

  • يتميز الحسابين بعائدهم الأعلى بنسبة 1% من العائد الخاص بحسابات التوفير الأخرى المتاحة من البنك.
  • إصدار بطاقة خصم فوري مجانًا للتعامل على الحسابي عبر ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء البلاد ATM.
  • مع إمكانية استخدام بطاقة الخصم الفوري في المنافذ التجارية.
  • يمكن الحصول على إعفاءات وتخفيضات من بعض المصاريف الخاصة بمنتجات التمويلات الإسلامية والقروض.
  • يهدف بنك مصر عبر برنامج “الممكن” تيسير حصول ذوي الهمم على الخدمات المصرفية دون تمييز، بما يدعم سياسات الشمول المالي للتسهيل على العملاء من ذوي الإعاقات الحركية وتوفير سبل الراحة اللازمة لهم.
  • عمل بنك مصر على تجهيز 200 فرع لذوي الهمم متوفر بهم “رامب، أو خدمة كرسي كهربائي متحرك”، كما يهدف البرنامج خدمة العملاء من البكم والصم وضعاف السمع وتذليل كافة العقبات التي تواجههم، كما تم تدريب فريق عمل متخصص لاستقبالهم في تلك الفروع للتعامل بطريقة الإشارة بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري تحت شعار “شاور” بعدد يصل لـ 500 فرع من فروع بنك مصر كمرحلة أولى.
  • كما يتيح بنك مصر 2000 ماكينة صراف آلي ATM متخصصة لخدمة ذوي الهمم بنهاية العام الجاري 2022، مع توفير التيسيرات والتسهيلات اللازمة فيما يتعلق بحصولهم على الخدمات والمنتجات البنكية.

إقرأ المنافسة تشتعل على مدخرات الأفراد.. أكبر بنك خاص يرفع الفائدة على الشهادة الثلاثية 1%

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى