أخبار الاقتصاد

تفاصيل انضمام بنك فيصل الإسلامي لتطبيق إنستاباي وشبكة المدفوعات اللحظية

صرح بنك فيصل الإسلامي عن انضمامه بشكل رسمي للمنظومة الوطنية لشبكة المدفوعات اللحظية وتطبيق “إنستاباي instapay” الذي تم إطلاقه من قبل البنك المركزي المصري.

بدء البنك المركزي المصري إطلاق شبكة التحويلات اللحظية وتطبيق إنستاباي مع نهاية شهر مارس السابق لعام 2022، وبحسب البيان الرسمي الصادر عن بنك فيصل الإسلامي اليوم فإن البنك انضم لشبكة المدفوعات اللحظية التي ستتيح لعملاء البنك الاستفادة من الخدمات المتعددة المتاحة عبر التطبيق الإلكتروني مثل استلام وتحويل الأموال بشكل لحظي من حساب العميل البنكي وإضافته لحساب الشخص المستفيد سواء من خلال حساب بنكي أو بطاقة ميزة، أو المحفظة الإلكترونية على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

يتراوح حدود التحويلات بحد أقصى 60.000 جنيه للمعاملات اليومية، وبحد أقصى للمعاملات الشهرية 200.000 جنيه، كما ذكر بنك فيصل الإسلامي أن تطبيق “إنستاباي” سيتيح لعملاء البنك ربط حساباتهم البنكية عبر تطبيق إلكتروني واحد ومتابعة أرصدتهم المالية والحصول على كشف حساب مختصر لأخر 10 عمليات تمت عبر التطبيق مع إمكانية سداد التبرعات للمؤسسات الخيرية.

وصرح محافظ البنك عبدالحميد أبوموسى، أن بنك فيصل الإسلامي يأتي في طليعة البنوك المصرية التي أولت اهتمامًا كبيرًا بالتكنولوجيا المالية على مدار السنوات السابقة في إطار حرص البنك وإدارته على التوسع في تقديم البيانات والخدمات التي تواكب اتجاهات البلاد نحو التحول الرقمي في الوقت نفسه تفي بمتطلبات العملاء من مختلف الشرائح.

وأشار إلى أن انضمام البنك للتطبيق الإلكتروني يأتي ضمن استراتيجية البنك للتكنولوجيا المالية التي تم إطلاقها مؤخرًا والتي تتضمن العديد من المحاور الخاصة بنظم الدفع الإلكتروني، والحصول على أفضل الأساليب والتقنيات التكنولوجية والتوسع في تقديم منتجات التجزئة المصرفية.

إقرأ رسمياً.. إطلاق تطبيق لتسجيل استيراد السيارات للمصرين من الخارج من المحمول

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى