أخبار الاقتصاد

بنك التعمير والإسكان يعلن طرح شهادة ادخار جديدة بأعلى فائدة شهرية

قررت إدارة بنك التعمير والإسكان طرح شهادة ادخارية جديدة تحت مسمى “رويال بلس” بأعلى عائد شهري متاح من البنوك العاملة بسوق الصرافة المحلي خلال الوقت الراهن.

حيث قررت إدارة البنك إتاحة الشهادة الادخارية بأعلى فائدة تصل لنسبة 16.25% بدورية صرف العائد شهريًا، فهو أعلى عائد خلال الوقت الراهن على الشهادات الادخارية الشهرية بسوق الصرافة المحلي، حيث تكتفي معظم البنوك خلال الوقت الراهن بتقديم فائدة بنسبة 16% بدورية صرف العائد شهريًا.

وأضاف البنك خلال تصريحاته بشأن تفاصيل الشهادة الجديدة بأن من أهم مميزات تلك الشهادة فائدتها المرتفعة التي تصل لنسبة 17.25% بدورية صرف العائد سنويًا، وأكد البنك أن الشهادة متاحة لأجل 3 سنوات، يتم طرح الشهادة للأفراد الطبيعيين.

وأشار بنك التعمير والإسكان أن الشهادة الادخارية الجديد يشترط لشرائها ألا يقل مدخرات العميل عن مليون جنيه، ومضاعفات الشهادة 100.000 جنيه بالإضافة للمليون جنيه الأساسية.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن اجتماع لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي المصري من المتعين أن يتم عقده يوم 22 من شهر ديسمبر الجاري 2022 يوم الخميس القادم، وينتظر تعديل أسعار الفائدة على الإقراض والإيداع وسط توقعات بإمكانية رفع الفائدة.

إقرأ الفيدرالي الأمريكي يقرر رفع أسعار الفائدة للمرة السابعة على التوالي

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى